الجماهير السعودية تشيد بالمرحلة الرابعة والشنيف يؤكد: ليست مقياس

16.05.2018 | 14:05 (KSA)

دوري بلس - أبدت العديد من الجماهير السعودية رضاها عن نتائج المرحلة الرابعة من برنامج المنتخب السعودي الإعدادي لخوض نهائيات كأس العالم 2018, والتي لعب فيها الأخضر مباراتين وديتين أمام الجزائر واليونان وكسبها بنفس النتيجة 2-0.

واختتم الأخضر السعودي المرحلة الرابعة صباح اليوم الأربعاء, ومن المقرر أن تنطلق المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج في 20 مايو الجاري.

 

 

وشهدت مواقع التواصل الإجتماعي أمس إشادات واسعة بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراتين والتي اقترنت بالنتيجة الإيجابية, بالإضافة إلى التصاعد الفني للمجموعة بقيادة المدرب الأرجنتيني انتونيو بيتزي.

وبدأت ملامح التشكيلة السعودية التي ستشارك في المونديال بالظهور في هذه المرحلة وهو ماكان يهدف إليه بيتزي, بالإضافة إلى رفع المستوى البدني لدى اللاعبين.

وأجرى بيتزي ثلاث تغييرات فقط في قائمة المنتخب التي لعبت لقاء الأمس عن تلك التي خاضت لقاء الجزائر , حيث دخل الظهير محمد البريك ولاعب خط الوسط يحيى الشهري والحارس ياسر المسيليم في القائمة الأساسية بدلا من "سعيد المولد, هتان باهبري, عبدالله المعيوف", فيما حافظ بيتزي على بقية الأسماء.

تشكيلة المنتخب السعودي في لقاء اليونان:
المسيليم, البريك, أسامة هوساوي, عمر هوساوي, ياسر الشهراني, عبدالله عطيف, سلمان الفرج, تيسير الجاسم, يحيى الشهري, سالم الدوسري, محمد السهلاوي.

 

 

 

 

وذهبت بعض الجماهير إلى أن مثل هذه المباراة تكون "مخادعة" ولا تعطي انطباع حقيقي عن مستوى المنتخب السعودي ..

 

 

ويرى المحلل الفني خالد الشنيف أن هناك بعض التفاصيل الفنية المفقودة في المنتخب السعودي ابرزها ترابط خطوط الفريق.

وقال الشنيف في الاستديو الخاص بالمباراة على "دوري بلس": "لايوجد تواصل في الملعب بين اللاعبين", وأضاف: "الحكم الحقيقي على المنتخب في مباراتي إيطاليا وألمانيا".

 

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر