الأخضر يتجاوز تجربته الثانية بنجاح

15.05.2018 | 22:57 (KSA)

دوري بلس - فيصل القحطاني

بثنائية نظيفة تجاوز صقورنا الخضر تجربتهم الثانية في معسكرهم الحالي المقام في إسبانيا أمام منتخب اليونان بنجاح، حيث حققوا العلامة الكاملة مستوى ونتيجة وإلتزام داخل المستطيل الأخضر، وذلك ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقد أنهى منتخبنا الوطني شوط اللقاء الأول بتقدمه بهدف دون رد جاء في الدقيقة 19 برأسية اللاعب سالم الدوسري الذي استغل تمريرة اللاعب محمد البريك الرأسية أيضاً ليسقط الدوسري الكرة من فوق الحارس اليوناني.

وشهدت الدقيقة 43 بطاقة حمراء لمدافع المنتخب اليوناني بعد تدخله العنيف على اللاعب سلمان الفرج في محاولته للانفراد بالمرمى.

وفي الشوط الثاني أجرى المدير الفني للمنتخب السعودي بيتزي عدة تبديلات نتج عنها إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب البديل محمد كنو الذي استثمر تمريرة اخترقت الدفاع اليوناني بقدم اللاعب عبدالله عطيف، ليحافظ بعد ذلك الأخضر السعودي على نظافة شباكه حتى نهاية المباراة.

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر