تعادل يقصي الأهلي من البطولة الآسيوية

14.05.2018 | 23:18 (KSA)

دوري بلس - ودع فريق الأهلي بطولة دوري أبطال آسيا بعد تعادله أمام ضيفه السد القطري بهدفين لكل منهما مساء اليوم الثلاثاء في لقاء إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

وكان الأهلي قد خسر مواجهة الذهاب في قطر يوم الإثنين من الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف.

وفاجأ الفريق الضيف مضيفه بهدف مبكر جاء بعد مرور دقيقة واحدة من إنطلاق صافرة الحكم لبداية المباراة عن طريق اللاعب الجزائري بغداد بونجاح هداف البطولة، ليأتي الرد الأهلاوي سريعاً عند الدقيقة 9 برأسية المحترف البرازيلي كلاوديمير دي سوزا اثر كرة ثابتة نفذها اللاعب عبدالفتاح عسيري.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح هداف الأهلي مهند عسيري من إضافة الهدف الثاني مستغلاً عرضية المدافع منصور الحربي المحكمة، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني عند الدقيقة 70 عاد من جديد اللاعب بغداد بونجاح لهز الشباك الأهلاوي للمرة الثانية بعد أن استغل كرة مرتدة من الحارس محمد العويس اثر تصديه لركلة الجزاء الذي نفذها اللاعب الجزائري، ليحافظ بعد ذلك السد القطري على تقدمه حتى صافرة الحكم التي أعلنت تأهل السد لدور ربع النهائي.

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر