التمياط: وضعنا بصمة في اسبانيا.. ولقاء اليونان مختلف

14.05.2018 | 22:10 (KSA)

دوري بلس - أوضح نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس فريق الإعداد لكأس العالم نواف التمياط أن الفعاليات التي أقيمت خلال فترة معسكر المنتخب في ماربيا تأتي تحت شعار (سعوديون مروا من هنا) لهدف وضع بصمة ذات أثر طيب، مبيناً أنها جاءت بإشراف فريق الإعداد لكأس العالم وتضمنت زيارات ومعرض مصاحب.

وتابع التمياط: "قمنا بزيارة لممثل الحكومة الإسبانية في مقاطعة ملقا، وكذلك زرنا المجتمع الاسباني في عدة فئات من مدارس ومستشفيات ودور أيتام، وكسبنا حب جماهير لنا خصوصاً الأطفال".

وحول اجتماعه مع عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة مدير المنتخب الأول عمر باخشوين قال: "تحدثنا عن الاستعداد وحول قدرة اللاعبين في التعافي من الإصابات وكذلك عن البناء على الإيجابيات في المباريات والتركيز على تلافي السلبيات، وهذا نقاش يتم بشكل مستمر مع مدير المنتخب وكذلك مع المدرب بيتزي، وجميع الأمور تسير على أكمل وجه".

وعن ودية المنتخب المقبلة أمام اليونان قال: "المباراة ستكون مختلفة عن لقاء الجزائر سواء من النواحي الجسمانية وكذلك في بعض الأمور الفنية كإجادة الكرات العالية، وهذه العوامل يتم التركيز عليها من الجهاز الفني للاستفادة من المباريات الودية".

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر