بيتزي يضم المولد في معسكر الأخضر

14.05.2018 | 21:40 (KSA)

دوري بلس - ضم المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان انطونيو بيتزي اللاعب فهد المولد في معسكر المنتخب المقام حاليًا في مملكة إسبانيا، بعد الحصول على موافقة إدارة ناديه ليفانتي الإسباني والسماح للاعب بالمشاركة في المعسكر الإعدادي والمباراة الودية التي سيخوضها الأخضر غدٍ الثلاثاء.

من جانب آخر اختتم المنتخب السعودي الأول اليوم الإثنين تحضيراته لمواجهة منتخب اليونان غداً الثلاثاء في ثاني ودياته خلال معسكره المقام في إسبانيا والذي يأتي في مرحلته الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

وأجرى لاعبو المنتخب تدريبهم في حصة مسائية على ملعب لاكارتوكا بمدينة إشبيلية تحت إشراف المدير الفني خوان بيتزي، وحضرها نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس فريق عمل الإعداد لكأس العالم نواف التمياط، حيث تركزت على تمارين للكرات الثابتة ومناورة ترفيهية على نصف مساحة الملعب.

من جانبه أكد المدير الفني بيتزي على أهمية المباراة الودية التي تجمع المنتخب الوطني بمنتخب اليونان، مبيناً أنها تعد فرصة لتنفيذ ما تدرب عليه اللاعبون تكتيكياً خلال الفترة الماضية وتقويتها بالشكل المثالي.

وأبدى بيتزي رضاه عن النتائج التي تحققت خلال الفترة الحالية من البرنامج الإعدادي مؤملاً على استكمال كافة الفوائد المرجوة من المعسكر في أعقاب مواجهة اليونان.

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر