التمياط: يدشن حسابات منتخبنا السعودي باللغتين الإنجليزية والروسية

14.05.2018 | 15:42 (KSA)

دوري بلس - نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس فريق عمل الإعداد لمشاركة المنتخب السعودي الأول في نهائيات كأس العالم الكابتن نواف التمياط يدشن مساء اليوم في مدينة إشبيلية حسابات المنتخب السعودي الرسمية على منصة تويتر باللغتين الإنجليزية والروسية، وذلك لبث اخبار وتقارير تتعلق بإستعدادات ومشاركة المنتخب الوطني في كأس العالم.

وحضر تدشين الحسابات مدير المنتخب السعودي عمر باخشوين، ومدير الاتصال الإعلامي للمنتخب السعودي الدكتور شاكر الذيابي.

وأوضح الدكتور شاكر الذيابي أن تدشين حسابات المنتخب السعودي في تويتر لغات مختلفة يأتي ضمن الخطة الإستراتيجية لفريق عمل إعداد المنتخب في كأس العالم لإكتساب مشاركة المنتخب السعودي الزخم الإعلامي اللازم وأبراز مشاركته من خلال استغلال وسائل الاتصال الحديثة وايضاً لتوفير المعلومات والأخبار للمتابعين ووسائل الإعلامي من كافة أنحاء العالم.

وأكد الدكتور شاكر أن تدشين الحسابات اليوم باللغتين الروسية والإنجليزية هو احدى مشاربع الاتفاقية الموقعة بين فريق عمل الإعداد ومركز التواصل الحكومي لتنفيذ الخطة الإعلامية والاتصالية لمشاركة المنتخب في كأس العالم.

وقدم الذيابي شكره وتقديره لفريق عمل مراكز التواصل الحكومي الذي يشرف على تنفيذ هذه الاتفاقية بإشراف ومتابعة من الدكتور عبدالله المغلوث مدير عام المركز.

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر