المقيرن يعلن عن مكافأة أبطال كأس الملك

13.05.2018 | 12:26 (KSA)

دوري بلس - أعرب رئيس نادي الإتحاد الأستاذ نواف المقيرن سعادته بالفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخ العميد، بعد أن تغلب العميد على الفيصلي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

وكتب رئيس الاتحاد عبر حسابه الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر" : "تهنئة من الأعماق لجمهور الاتحاد بهذا المنجز العظيم. بذل لاعبونا كل الجهد والدموع والعرق في سبيل تحقيق هذا المنجز التاريخي. 

أعدكم باسم الاتحاد لاعبين وإدارة أن نبذل كل الجهد لتحقيق تطلعاتكم .. شعارنا اليوم وكل يوم: نعمل بصمت ولا لسان لنا إلا أفعالنا".

وأضاف : "اعتزازًا وتقديرًا للاعبين الاتحاد والإداريين يسرني تقديم مكافأة إضافية جديدة بمبلغ مائتين ألف ريال لكل شخص منهم من حسابي الشخصي. يستاهلون. والقادم أجمل بإذن الله سبحانه وتعالى".

واختتم : "يوم استثنائي.. زها بحضور والد الجميع سيدي الملك سلمان حفظه الله ورعاه.فكانت البطولة الحقيقية هي السلام على مولاي خادم الحرمين الشريفين

حفل اسطوري.. تُشكر عليه الهيئة العامة للرياضة و المتمثلة برئاسة أخي معالي رئيس الهيئة تركي آل الشيخ ليلة غير اعتيادية كان أبطالها جماهير الاتحاد".

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر