الأخضر يجري تدريبات صباحية ومسائية

12.05.2018 | 22:07 (KSA)

دوري بلس - واصل المنتخب السعودي الأول اليوم السبت برنامجه الإعدادي، وقسم المدرب بيتزي التدريبات إلى فترتين صباحية ومسائية حيث أدى اللاعبين التدريبات الصباحية في الصالة الرياضية بمقر إقامة المنتخب ركز فيها على تمارين الإحماء والتقوية.

في حين أجريت حصة التدريب المسائية على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي، بدأت بالجري حول الملعب وتمارين لياقية متنوعة ثم طبق اللاعبون تدريبات فنية، قبل أن يفرض المدير الفني بيتزي تدريبا تكتيكيا على كامل الملعب ركز فيه على الحالة الهجومية.

وسيجري المنتخب صباح غد الأحد حصة تدريبية صباحية، حيث ستغادر البعثة إلى مدينة إشبيلية الاسبانية مساء الغد استعدادا لمواجهة منتخب اليونان يوم الاربعاء المقبل ودياً.

وأكد حارس المنتخب ياسر المسيليم على فائدة المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي التي تعتمد على تحسين وتطوير الجوانب اللياقية والفنية لدى اللاعبين، مشيراً إلى أن البرنامج سيساهم في تحقيق الجاهزية الكاملة قبل المشاركة في كأس العالم.

وأوضح المسيليم بأن المباراة الودية أمام منتخب الجزائر حققت نتائج فنية إيجابية، لافتاً إلى أن مثل هذه المباريات تجعل اللاعب يستوعب الطريقة التي يبحث عنها المدرب لتطبيقها.

وأكد المسيليم على جاهزية اللاعبين لخوض المباراة الودية المقبلة أمام منتخب اليونان، مشدداً على أن اللاعبين سيسعون للاستفادة القصوى منها لتحقيق النتائج الفنية المرجوة.

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر