الأخضر يبدأ تحضيراته لليونان..والقرني يغادر إلى جدة استعداداً للنهائي

11.05.2018 | 00:54 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
وجّه معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بالتراجع عن قرار فتح المدرجات مجاناً في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة بحيث يتم طرحها للبيع لما يلي:-
- الدرجة الموحدة للأفراد (50 ريالاً).
- الدرجة الموحدة العائلات (30 ريالاً).
- مقاعد كبار الشخصيات الفئة الفضية (250 ريال).
- مقاعد كبار الشخصيات الفئة الذهبية (1000 ريال).
 
المنتخب السعودي الأول:
 استأنف المنتخب الوطني الأول مساء اليوم الخميس تدريباته على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي استعداداً لمواجهته الودية أمام منتخب اليونان مساء يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في معسكره الذي يأتي ضمن المرحلة الرابعة من برنامجه الإعدادي المقام حالياً في مدينة ماربيا استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا.
 
نادي الإتحاد:
غادر الحارس فواز القرني معسكر المنتخب الوطني السعودي صباح اليوم متجهاً إلى مدينة جدة للإنضمام لمعسكر الفريق الأول للمشاركة في نهائي كأس الملك.
 
النادي الأهلي:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم (الخميس)، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، وذلك استعداداً لمواجهة السد القطري، يوم الإثنين المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن إياب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا.
 
 
نادي الفيصلي:
أدى الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس تمرينه الرئيس على ملعب النادي بمدينة حرمة إستعداداً لمواجهة نادي " الاتحاد " في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حيث ركز مدرب اللياقة '' يوروزيفتش فلادان '' على عمليات الإحماء وبعض التدريبات البدنية.
 
نادي أحد:
أنهت ادارة نادي أُحد التعاقد مع لاعب خط الهجوم «هارون عيسى» مواليد المملكة، قادماً من نادي الوطني في اول صفقات الموسم الرياضي 2018-2019.
تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر