الصقور الخضر يستأنفون تدريباتهم

10.05.2018 | 21:41 (KSA)

دوري بلس - استأنف المنتخب الوطني الأول مساء اليوم الخميس تدريباته على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي استعداداً لمواجهته الودية أمام منتخب اليونان مساء يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في معسكره الذي يأتي ضمن المرحلة الرابعة من برنامجه الإعدادي المقام حالياً في مدينة ماربيا استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا.

 

وقسّم المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي لاعبي المنتخب لمجموعتين ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية يوم الإربعاء أمام منتخب الجزائر، حيث بدأت تدريباته بالجري حول الملعب، ثم تمارين استرجاعية برفقة المعد البدني، فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين حيث خاضوا مناورة قصيرة من شوطين أمام فريق غرناطة الإسباني.

 

وسيجري المنتخب الوطني صباح يوم غد الجمعة حصة تدريبية عند الساعة العاشرة والنصف صباحاً بتوقيت اسبانيا على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي.

 

من جهة أخرى أشاد لاعب وسط المنتخب الأول هتان باهبري بالمرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2018، مشيراً إلى أنها ساهمت بشكل كبير في رفع المعدل اللياقي لدى جميع اللاعبين وطورت من حالة الإنسجام بين عناصر المنتخب، وكذلك فهم الطريقة الفنية للمدير الفني للمنتخب الوطني.

 

وأوضح باهبري بأن نتيجة المباراة الودية أمام منتخب الجزائر لا ينبغي الوقوف عندها بل مواصلة العمل والإستفادة من الإيجابيات لتعزيزها والسلبيات لمعالجتها.

 

وطالب باهبري بوقفة الجماهير لدعم لاعبي الأخضر ودعمهم في هذه الفترة الهامة من البرنامج الإعدادي.

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر