عادل عزت : رعاية خادم الحرمين الشريفين للنهائي فخر واعتزاز

10.05.2018 | 12:15 (KSA)

دوري بلس - أعرب سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الدكتور عادل عزت باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وكافة أسرة كرة القدم في المملكة عن عميق امتنانه وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لرعايته الكريمة للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين والتي ستقام يوم السبت المقبل 12 مايو، بين الاتحاد والفيصلي.

وأشاد الدكتور عادل عزت بأن رعايته الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- هي مصدر فخر واعتزاز لكل رياضيي وشباب الوطن، وتتويجاً سامياً للموسم الرياضي.

وأكد الدكتور عادل بأن رعاية خادم الحرمين الشريفين للمباراة النهائية هي تأكيد على مايحظى به شباب ورياضي الوطن من رعاية ودعم من القيادة الرشيدة التي أولت الحركة الرياضية اهتماماً كبيراً لافتاً إلى أن ذلك الاهتمام والدعم قد أثمر عن حضور مشرف للرياضة السعودية عموماً وكرة القدم على وجه الخصوص على كافة المستويات والمحافل الدولية.

وأشار رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى أن رعاية الملك سلمان للمباراة النهائية هي فرصة سانحة وثمينة للجماهير الرياضية للتعبير عن امتنانهم وشكرهم العميفين لقادة الوطن عن مايحظى به قطاعي الرياضة والشباب من عناية فائقة بما يحقق طموحاتهم ويصقل مواهبهم ويدفعهم لمزيد من الإنجازات.

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر