الأخضر ينتصر ودياً..وآل الشيخ يشكر الموسيقار

10.05.2018 | 00:27 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
وجه معالي رئيس إدارة هيئة الرياضة شكره وتقديره للكابتن فهد الهريفي على مسيرته الكروية الحافلة مع المنتخب ونادي النصر، وذلك بعد انتهاء حفل اعتزاله الذي أقيم أمام نادي فالنسيا الإسباني، حيث قال عبر حسابه الرسمي في “تويتر”:” اليوم نودع أحد أبرز نجوم كرة القدم في وطننا بعد أن قدم لناديه وبلاده الشيء الكثير، شكراً فهد الهريفي”.
 
المنتخب السعودي الأول:
حقق منتخبنا السعودي انتصاراً على نظيره الجزائري بهدفين مقابل لاشيء وذلك في المواجهة الودية التي أقيمت في مدينة قادس الإسبانية ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي لنهائيات كأس العالم 2018.
 
النادي الأهلي:
عاود الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليومية بعد يوم الراحة الذي منحه الجهاز الفني للاعبين، استعداداً لمواجهة الإياب في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، عندما يواجه السد القطري يوم الإثنين المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
 
نادي الهلال:
 أجرى لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم “أحمد أشرف” اليوم الأربعاء عملية في عضلات أسفل البطن، على يد الطبيبة الألمانية “مشرك” تكلّلت بالنجاح، حيث تواجد الدكتور “مبارك المطوع” بجانب اللاعب أثناء الفحوص الطبية، والعملية.
 
نادي الفيصلي:
 واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي بمدينة حرمة تحت قيادة المدير الفني الصربي '' فوك رازوفيتش '' وذلك إستعداداً لمواجهة الأتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين السبت المقبل ، حيث تركز المران على الجوانب البدنية التي قادها مدرب اللياقة يوروزفيتش فلادان الذي نوع من خلالها التمارين البدنية ، فيما قسم المدير الفني اللاعبين لمجموعتين ركز من خلالها على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية و أُختتم المران بمناورة على كامل مساحة الملعب ، كما واصل حراس المرمى تمارينهم تحت إشراف المدرب ماكسيموفيتش سردان.
 
نادي الرائد:
أعلن نادي الرائد برئاسة الأستاذ فهد المطوع عن تجديد عقد المحترف البرازيلي في صفوف الفريق "دانيل أمورا”،
وأشار نادي الرائد أن التجديد مع البرازيلي أمورا جاء بعد نظير المستويات المتميزة التي قدمها ورغبة في الحفاظ على الإستقرار الفني.
 
نادي النصر:
ودعت الجماهير النصراوية نجمها السابق الموسيقار فهد الهريفي وذلك في حفل تكريمي أقيم على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياضة، وواجه الفريق النصراوي خلاله فريق فالنسيا الإسباني وانتهى اللقاء بلا أهداف.
 
نادي الإتفاق:
أجرى لاعب الاتفاق السلوفاكي فيلب كيش اليوم في ألمانيا عملية جراحية بعد إصابته بـ "الفتاق الرياضي" تكللت بالنجاح.
 

 

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر