منتخبنا السعودي ينتصر ودياً على منتخب الجزائر

10.05.2018 | 00:01 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

حقق منتخبنا السعودي انتصاراً على نظيره الجزائري بهدفين مقابل لاشيء وذلك في المواجهة الودية التي أقيمت في مدينة قادس الإسبانية ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي لنهائيات كأس العالم 2018. وكان شوط المباراة الأول قد بدأ بتفوق جزائري على مجريات اللعب مع اعتماد المنتخب السعودي على الكرات المرتدة، لكن لم يستفيد المنتخب الجزائري من سيطرته وسع تألق من الحارس عبدالله المعيوف.

بعد ذلك بدأ الأخضر بالتقدم وصنع الخطورة خصوصاً عن طريق الثنائي هتان باهبري وسالم الدوسري، ومن هجمة على طرف منطقة الجزاء احتسب حكم المباراة خطأ مباشر تمكن منه سلمان الفرج من تسجيل هدف التقدم الأول بطريقة رائعة عند الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني من المباراة بدأ المنتخب السعودي بشكل مختلف وأقوى هجومياً وأجرى المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي عدد من التغييرات كان منها دخول يحيى الشهري الذي تمكن عند الدقيقة 81 من مضاعفة النتيجة بعد انطلاقته وانفراده بالمرمى الجزائري مسدداً كرة زاحفة في المرمى هدفاً ثاني للمنتخب السعودي عند الدقيقة 81.

ويستعد الأخضر السعودي لمواجهة منتخب اليونان يوم 15 مايو في ثاني وديات مرحلة الإعداد الرابعة على الملعب الأولمبي في مدينة اشبيليه الاسبانية.

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر