“ الموسيقار “ فهد الهريفي ينهي معزوفته الأخيرة في الملاعب

09.05.2018 | 20:57 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

في حفل تكريمي أقيم على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض كانوا ضيوفه نادي فالنسيا الإسباني بجانب عدد من اللاعبين العالميين والمحليين، كرمت وودعت الجماهير الرياضية النجم السعودي فهد الهريفي موسيقار فريق النصر الذي صال وجال في ملاعب الكرة بقميص المنتخب الوطني وقميص النصر في عديد من المحافل المحلية والقارية وحتى العالمية.

في بداية الحفل وجّه فهد الهريفي كلمات الشكر والتقدير لكل من سانده ووقف معه في مسيرته الكروية من جماهير ومسؤولين ولاعبين، أيضاً شكر بشكل خاص معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ وذلك بتكلفه بحفل الإعتزال.

وقبل بداية اللقاء وفي لفتة جميلة من الموسيقار فهد الهريفي ذهب للسلام على والدته واستلم منها كرة المباراة وذلك في صورة من صور العرفان والتقدير لوالدته التي وقفت معه وساندته طوال مسيرته حيث وصفها في كلمته الإفتتاحية أنها كانت المدرب الخاص له خارج الملعب.

وبعد ذلك بدأت مجريات المباراة والتي شهدت في تشكيلتها الأساسية للفريق النصراوي مشاركة فهد الهريفي بجانب عدد من النجوم وهم الأرجنتيني هيرنان كريسبو، والبرازيلي رونالدينهو، والإيطالي أليساندرو ديل بييرو، وأيضاً البرتغالي ديكو والنجم المصري أحمد حسن.

وعند الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول ودع الهريفي الجماهير للمرة الأخيرة وسط تحية من الجماهير واللاعبين ودخل بديلاً عنه اللاعب أحمد الفريدي.

وكانت المباراة بين الفريقين شهدت بعض اللمحات من الموسيقار والنجوم الكبار الذين شاركوا في هذا التكريم.

وانتهى اللقاء سلبياً بلا أهداف بين فريق النصر وفالنسيا رغم التغييرات الكثيرة بين شوطي المباراة ودخول اللاعبين الشباب وبعض اللاعبين المحليين مع الفريق النصراوي بجانب التبديلات التي أجراها مدرب فريق فالنسيا مارسيلينيو، لتنتهي بعد ذلك آخر مباريات النجم فهد الهريفي في الملاعب السعودية.

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر