هيئة الرياضة تمنع طارق التايب من المشاركة في حفل اعتزال الموسيقار

09.05.2018 | 12:38 (KSA)

دوري بلس - قررت الهيئة العامة للرياضة برئاسة معالي المستشار الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ من منع اللاعب الليبي طارق التايب المشاركة مع النصر اليوم الأربعاء ضد فالنسيا الإسباني وذلك في حفل اعتزال موسيقار العالمي الكابتن فهد الهريفي.

وأصدرت الهيئة بيان كالتالي : "إشارة إلى ماصدر من تغريدة غير موفقة للاعب طارق التايب تجاه نادي النصر وجمهوره فقد تقرر عدم مشاركة اللاعب في مباراة اعتزال الكابتن فهد الهريفي اليوم الأربعاء والتي تجمع نادي النصر ونادي فالنسيا الإسباني، حيث أن ماحلته التغريدة بعيد كل البعد عن الروح الرياضية والمنافسة الشريفة وكان الأجدر باللاعب تحري الدقة في مثل هذه التغريدات وعدم الانسياق خلفها وتأييدها بأي صورة كانت".

فيما كتب الليبي طارق التايب عبر حسابه الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر" : "خلال مسيرتي الرياضية وفى كل الدول الي لعبت فيها ماعمري صرحت او تكلمت فى اي نادي واحترم جماهير الاندية كلها بالنسبة للرتويت انا وضحت للجميع اول من نزلت للرياض قبل شوي فى المطار شفت صورة حساب النصر ان طارق مشارك فى اعتزال فهد الهريفي سويت رتويت للصورة ماشفت الكلام المكتوب اصلا".

واختتم تغريداته : "وانا أكن للجماهير النصر كل الاحترام والتقدير ولبيت دعوة الكابتن فهد الهريفي للمشاركة فى حفل اعتزاله ، كان سوء تفاهم واعتذر من الجميع معقولة اجي من اسطنبول الى الرياض عشان أقول كلام مو زين على نادي النصر ومعظم أصدقائي كلهم نصراويين".

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر