الأخضر يصل إلى قادس وبيتزي يكشف سبب اختيار اللعب مع الجزائر

08.05.2018 | 22:14 (KSA)

دوري بلس - وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول مساء اليوم الثلاثاء إلى مدينة قادس الإسبانية استعداداً لمواجهة نظيره منتخب الجزائر غداً الأربعاء في أولى مبارياته الودية في معسكره الحالي في إسبانيا.

وكان المنتخب قد أجرى صباح اليوم مراناً على ملاعب التدريب بمركز مدينة ماربيا الرياضي، افتتحه المدرب بيتزي باجتماع مع اللاعبين تمحور الحديث فيه عن المواجهة الودية والطريقة الفنية التي يسعى لتطبيقها خلالها وأهدافه منها.

من جانبه أشاد المدرب بيتزي بالنتائج التي تحققت، كون اللاعبين يحققون الإستفادة الكاملة من التمارين ويطبقون أفكاره في الجانب الفني.

وكشف بيتزي أسباب اختيار منتخب الجزائر للعب معه ودياً كونه منتخب مستعد لخوض هذا اللقاء وكذلك لتشابه طريقته مع منتخبات سيلعب معها في دور المجموعات، موضحاً بأنه يسعى للاستفادة من هذه المواجهة في تطبيق ما يهدف إليه في فرض الاستحواذ واللعب بالكرة كما تدرب عليها اللاعبون في الفترة الماضية.

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر