رئيس الرائد: حاولنا مساعدة بانغورا ولم ننجح

07.05.2018 | 11:21 (KSA)

دوري بلس - أمتدح رئيس مجلس إدارة نادي الرائد الأستاذ فهد المطوع عبر إذاعة "UFM" رئيس الهيئة العامة للرياضة معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ أنه متعاون ومتفهم ويملك كاريزما إدارية، ورجل رياضي وأغلب قراراته تصب في مصلحة الجميع .. ويستحق ثقة ولاة الأمر.

وقال فهد المطوع : "عدم وجودي مع الرائد من بداية الموسم صعّب مهمتي .. حاولنا حسم صفقتين من العيار الثقيل في الشتوية لكنها لم تتم رغم حصولنا على الموافقة المبدئية".

وأضاف : "حصلنا في الفترة الشتوية على نقاط أكثر من الاتحاد وأحد والقادسية .. أغلب الفرق تمكنت من الحصول على نقاط كثيرة في بداية الموسم".

وعن مدرب الفريق السابق الروماني سيبيريا : "مدرب مميز تعاقدت معه الإدارة السابقة .. ووجود حزازيات بينه وبين عدد من اللاعبين هو سبب إقالته".

وأشار رئيس الرائد : "في السابق كان يتم خداعنا بمقاطع فيديو منتقاه للاعبين الأجانب .. أما الآن مع تيسر التقنية تتم متابعة اللاعب في المباريات مباشر عبر الناقل أو عبر برامج خاصة لمتابعة اللاعب".

وأكد المطوع لجماهير الرائد بأن : "الراقي وعطوه هم من ضمن البقاء في الرائد للموسم القادم من الأجانب .. بانغورا يلعب تحت الضغط وانخفاض مستواه جاء بسبب مشاكله العائلية .. حاولنا مساعدته ولم ننجح".

وعن ماتم تداوله عبر الصحف حول تعاقد الرائد مع الجزائري عز الدين دوخه قائلاً : "نرغب في ضم حارس مرمى أجنبي في الموسم القادم .. وكل ماظهر في الإعلام بخصوص الجزائري عز الدين دوخة غير صحيح".

ووعد فهد المطوع جماهير رائد التحدي بجلب أفضل اللاعبين الأجانب بما ينتاسب مع الميزانية وأكد أن الموسم القادم سنعتمد على اللاعبين الشبان ولن يبقى في الرائد إلا 6 لاعبين سعوديين فقط من الموجودين.

واختتم : "سأستغل علاقاتي بالتعاقد مع لاعبين محليين من الهلال والنصر والشباب في الموسم القادم .. الدوري السعودي سيكون أمتع في الموسم القادم بوجود 7 لاعبين أجانب في كل نادي مما .. سيرفع مستوى التنافس".

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر