الرائد باقي في دوري الكبار..والتعاون يعلن أولى صفقاته المحلية

05.05.2018 | 00:37 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي لكرة القدم:
تحدث رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عادل بن محمد عزت بعد نهاية قرعة كأس آسيا 2019م والتي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن آمال المنتخب وجاهزيته للبطولة القارية، قائلاً:” آمالنا كبيرة بالعودة من جديد للمنافسة على اللقب القاري الكبير والأخضر سيكون جاهزاً للمعترك الآسيوي”، وأضاف:” نجاح منتخبنا بالتأهل لمونديال روسيا2018 وحضوره القوي بالتصفيات المؤهلة وإعداده المثالي للمشاركة العالمية كلها تعزز آمالنا، وترفع سقف أهدافنا في حضور يليق به وبمكانته القارية كأحد أهم أبطال آسيا، ولذلك سندخل البطولة المقبلة من أجل المنافسة بقوة على اللقب”.
 
المنتخب السعودي الأول:
أوقعت قرعة بطولة كأس آسيا2019م والتي أقيمت في مدينة دبي الإماراتية، منتخبنا الوطني الأول في المجموعة e بجانب كلاً من منتخب لبنان وكوريا الشمالية وقطر.
 
النادي الأهلي:
بحضور ومتابعة رئيس النادي الأهلي الأستاذ ماجد النفيعي، ونائبه الأستاذ عبدالله بترجي، ورئيس النادي الأسبق عضو الشرف الأستاذ مساعد الزويهري، واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم (الجمعة)، استعداداً لمواجهة السد القطري،ضمن ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا.
 
نادي التعاون:
أعلنت إدارة نادي التعاون عن إنهاءها إجراءات التوقيع رسمياً مع لاعب نادي أحد “محمد محسن” لمدة موسمين، وجاء التوقيع مع لاعب الوسط كأول صفقات السكري بدعم المجلس التنفيذي ومجلس إدارة النادي.
 
نادي الرائد:
ضمن الفريق الأول بقاءه رسمياً في مصاف دوري المحترفين السعودي للموسم المقبل بعد تأكيده لتوفقه وانتصاره على نظيره نادي الكوكب بهدف مقابل لاشيء في إياب الملحلق المؤهل.
 
نادي الباطن:
قررت إدارة نادي الباطن عن موعد الجمعية العمومية العادية وذلك يوم الإربعاء الموافق 1439/9/8هـ وذلك بعد صلاة التراويح بالنادي وعلى الراغبين للإنضمام للجمعية العمومية أو تجديد العضوية عن طريق سداد رسوم العضوية في حساب النادي البنكي.
 
نادي الفيصلي:
أعلن مجلس إدارة نادي الفيصلي قراره بالموافقة على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في التصفيات المؤهلة للدور الـ32 لكأس العرب للأندية أبطال الموسم 2018-2019م والمقرر إقامتها بمحافظة جدة، وذلك بناء على الخطاب الوارد من الإتحاد العربي لكرة القدم والمتضمن إختيار نادي الفيصلي للمشاركة.