آل الشيخ يخاطب الجماهير..سالم يدخل معسكر الأخضر

02.05.2018 | 01:14 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
وجه معالي المستشار رسالة للجماهير الرياضية قائلاً:” رضاكم صعب، وأتمنى أن نركز جميعاً حالياً مع المنتخب وندعم المنتخب ليحقق نتائج إيجابية في كأس العالم”، وأكمل:” وان شاءالله الموسم القادم سيكون مختلفاً للدوري السعودي وعلى مستوى التطلعات على كافة الأصعدة، وأتمنى أن تسامحني الجماهير لإني دائماً أقصر بحقكم، وأؤكد لكم أن نظرتي للجميع سواسية وأمنيتي رفعة الكرة السعودية”.
 
الإتحاد السعودي لكرة القدم:
أعلنت لجنة الإنضباط والأخلاق بالإتحاد السعودي عن قرار إلزامها نادي أحد بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) ريال، نظير تلقي لاعب الفريق ستة إنذارات في مباراتهم أمام الطائي ضمن ذهاب ملحق الدوري السعودي للمحترفين.
 
المنتخب السعودي الأول:
 انضم لاعب فريق فياريال الإسباني سالم الدوسري إلى معسكر المنتخب الوطني الأول المقام حالياً في مدينة ماربيا الإسبانية، والذي يمثل المرحلة الرابعة من مراحل الإستعداد للمشاركة في كأس العالم 2018.
 
النادي الأهلي:
منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التونسي فتحي الجبال راحة للاعبين عن أداء التدريبات اليوم (الثلاثاء)، على أن يعاود اللاعبين التمارين مساء يوم غد (الإربعاء) على ملعب الأمير محمد بن عبدالله الفيصل بمقر النادي.
 
نادي الوحدة:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر نائب أمير منطقة مكة المكرمة اليوم في ديوان الامارة بالعاصمة المقدسة، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الوحدة ولاعبي الفريق الأول والجهازين الفني والإداري بمناسبة تحقيقهم دوري الأمير محمد بن سلمان وقدّم لهم سموه مكافآت تحفيزية بهذه المناسبة.
 
النادي الأهلي:
منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التونسي فتحي الجبال راحة للاعبين عن أداء التدريبات اليوم (الثلاثاء)، على أن يعاود اللاعبين التمارين مساء يوم غد (الإربعاء) على ملعب الأمير محمد بن عبدالله الفيصل بمقر النادي.
 
نادي أحد:
أنهى الفريق الكروي الأول بنادي أحد مساء اليوم الثلاثاء استعداداته لمباراة الطائي الخميس القادم ضمن إياب ملحق دوري المحترفين السعودي على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز “ الرديف “ حيث عمد المدير الفني للفريق الكابتن “سيدو ديمبا” بالتركيز على زيادة المخزون اللياقي للاعبين، وتقوية عضلاتهم بواسطة تدريبات القفز فوق الأقماع وتخطي الحواجز.
 
نادي الإتحاد:
تواصلت تحضيرات الفريق الكروي الاول في اليوم العاشر من معسكره في دبي تحضيرا لنهائي كاس خادم الحرمين الشريفين على فترتين صباحية ومسائية تحت اشراف مدرب الفريق التشيلي لويس سييرا.
وعلى صعيد متصل يخوض الفريق مساء غد الاربعاء لقاء ودي الاخير امام فريق الحمرية الاماراتي في ختام برنامج المعسكر وتقرر ان تصل بعثة الفريق الى جدة مساء يوم الخميس.
 
نادي الفتح:
ضم المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم لاعب نادي الفتح عبدالله اليوسف للمعسكر الإعدادي الذي سيقام في مدينتي الرياض ودبي من الفترة 1-14 مايو وذلك ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية 2018م في اندونيسيا.
 
نادي الرائد:
أدى فريق الرائد الأول مرانه مساء اليوم على ملعب النادي وتركز على التطبيقات التكتيكية،وشهد حضور نائب الرئيس السابق علي السندي وأعضاء مجلس الإدارة وحضور شرفي وجماهيري.