الهيئة تعتمد إدارات 3 أندية..والأخضر يواصل معسكر اسبانيا

29.04.2018 | 01:35 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
المنتخب السعودي الأول:
واصل المنتخب الوطني الأول اليوم السبت تدريباته في المعسكر الإعدادي المقام حالياً في مدينة ماربيا الإسبانية والذي يأتي ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وخصص المدير الفني للمنتخب خوان انطونيو بيتزي الفترة المسائية التي أجريت على ملعب الغولف بمركز ماربيا الرياضي بتمارين لياقية مكثفة بدأت بالجري على مرتفعات مختلفة، ثم تمارين تقوية واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
 
النادي الأهلي:
قرر الجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلغاء المعسكر الإعدادي للفريق والمزمع إقامته في مدينتي الرياض والدمام، ومواصلة التدريبات على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل حتى موعد المغادرة إلى الدوحة لمواجهة السد القطري في ذهاب دور الـ 16من دوري أبطال آسيا.
 
نادي الفيصلي:
واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم السبت في معسكره الإعدادي على ملعب إستاد نادي الكويت الرياضي تحت قيادة المدير الفني '' فوك رازوفيتش ‘’ وقرر الجهاز الفني لعب مواجهة ودية يوم الاثنين المقبل أمام النادي الأهلي تحضيراً للنهائي.
 
نادي الرائد:

 منح الجهاز الفني لفريق الرائد الأول اللاعبين راحة لمدة يومين،على أن يعاود الفريق تدريباته مساء يوم الاثنين على ملعب النادي.

 
نادي الرائد:
بارك رئيس مجلس إدارة نادي الرائد المكلف الأستاذ فهد بن محمد المطوع لجماهير النادي بعد الانتصار الكبير في ذهاب الملحق المؤهل لدوري المحترفين السعودي على فريق الكوكب بنتيجة 4-1، وطالب الرئيس من الجماهير وأعضاء شرف الفريق بالمساندة والدعم خلال الفترة القادمة.
 
نادي القادسية:
قدّم الأستاذ مساعد الزامل رئيس مجلس إدارة نادي القادسية شكره لمعالي رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي بن عبدالمسحن آل الشيخ لاعتماده ادارة نادي القادسية.
وأضاف الزامل "نسأل الله التوفيق لمجلس الإدارة الجديد في مهام عمله لخدمة هذا الكيان الكبير، ونعد جميع القدساويين بالعمل يداً واحدة من أجل الكيان القدساوي وبإذن الله مستقبل النادي سيكون أفضل بتظافر جهود الجميع”.
 
نادي الوحده:
تكفل الأستاذ هشام مرسي رئيس نادي الوحدة السابق بدفع القيمة المتبقية من مستحقات المصري عادل عبدالرحمن المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بادرة طيبة تؤكد مساندته للمجلس الوحداوي الجديد.