اتحاد القدم يسمح للحربي للعودة للأهلي..وآل الشيخ يتوج بطل المصارعة

28.04.2018 | 02:13 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
توج رئيس الهيئة معالي المستشار تركي آل الشيخ بطل أعظم رويال رامبل في تاريخ اتحاد المصارعة wwe رومان سترومان وذلك في الحدث الضخم الذي اقيم في مدينة جدة.
 
الإتحاد السعودي لكرة القدم:
قرر مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم بعد التشاور مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول السماح للاعب المنتخب الوطني منصور الحربي بالإنضمام إلى الرباعي الدولي محمد العويس، ومعتز هوساوي، وحسين المقهوي، ومهند عسيري للمشاركة مع النادي الأهلي في مباراتي الذهاب والإياب أمام السد القطري في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا المقررتين يومي 7 و 14 مايو المقبل.
 
المنتخب السعودي الأول:
 عقد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم مدير المنتخب الوطني عمر باخشوين خلال المعسكر الإعدادي في مدينة ماربيا الاسبانية اجتماعاً بحضور جميع الأجهزة، تحدث خلاله عن أهمية المرحلة الحالية التي تستوجب التركيز العالي والانضباط المثالي لما يحقق أهداف المرحلة من خلال الاستفادة من كافة البرامج المعدة، وشهد الاجتماع تقديم خوان بيتزي لمدير قسم العلوم الرياضية بنادي تشيلسي الانجليزي الدكتور تيم مركنيس الذي سيعمل مع اللاعبين في الجوانب الذهنية.
النادي الأهلي:
تواجد رئيس مجلس إدارة النادي الأستاد ماجد النفيعي في معسكر الفريق الإعدادي وذلك لمتابعة آخر الاستعدادات الفنية للفريق تحضيراً لمواجهة دور الـ16 من دوري أبطال آسيا أمام السد القطري.
 
نادي الرائد:
تمكن الفريق من الانتصار في ذهاب الملحق المؤهل للدوري السعودي للمحترفين على ضيفه نادي الكوكب بنتيجة قوامها 4-2.
 
نادي الإتحاد:
 تواجد رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ حمد بن سليمان الصنيع وعدد من أعضاء مجلس الإدارة اليوم في معسكر بعثة الفريق بامارة دبي الاماراتية لمتابعة سير التحضيرات استعدادا للقاء النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين الذي سوف يجمع الفريق الاتحادي بفريق الفيصلي.
 
نادي الهلال:
أكد اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو مهاجم نادي الهلال أنه مستمر لمدة خمس سنوات مع الفريق، مبديا سعادته برئاسة سامي الجابر للنادي، وذلك في حديث تلفزوني قال فيه:” سأعود أقوى من قبل..الطبيب أكد لي أن ركبتي المصابة أصبحت أقوى من السليمة”.