براون سترومان بطلاً لأعظم رويال رامبل في جدة

28.04.2018 | 01:13 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

في حدث تاريخي على أرض مدينة جدة في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية شهدت الجماهير السعودية والعالمية العاشقة للمصارعة الحرة عرض أعظم رويال رامبل في تاريخ اتحاد المصارعة WWE الذي كان مليء بالأحداث والنزالات القوية بين أساطير المصارعة مثل الأندرتيكر وتريبل اتش وأيضاً جون سينا.

وبدأ العرض الضخم وسط حضور كبير بالسلام الملكي السعودي وكلمة لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الذي تحدث قائلاً:

وكانت أولى النزاعات المنتظرة بين كلاً من ترابيل اتش وصاحب الشعبية الكبيرة بين الجماهير السعودية جون سينا الذي لاقى تفاعلاً كبيراً من رئيس الهيئة العامة الذي سانده طوال النزال، يذكر أنهم هذا اللقاء الأول بينهما منذ 8 أعوام.

وتمكن جون سينا من الانتصار بهذا النزال الفردي أمام ترابيل اتش.

وشهد الحدث نزاعات على لقب بطل الوزن المتوسط والذي كسبه سيدريك اليكسندر، وأيضاً تمكن الثنائي الأخوان بلودجون من الفوز بلقب WWE للفرق، بعد ذلك تمكن صاحب الشعبية الكبيرة جيف هاردي من المحافظة على لقب بطل الولايات المتحدة الأمريكية بعد انتصاره على جيندر ماهال المنحدر من أصول هندية.

بعد ذلك جاء دور الأسطورة المعروفة والمحبوبة من الجميع الحانوتي أندرتيكر الذي كعادته تلقى ترحيب كبير من الجماهير وقت دخوله المهيب وذلك لشعبيته الكبيرة، وتمكن من الانتصار في مواجهة التابوت أمام خصمه روسيف داي.

وشهد هذا الحدث حضور وتقديم المصارعين السعوديين الذين تم اختيارهم من اتحاد المصارعة لتمثيل المملكة العربية السعودية في هذه العروض العالمية لإتحاد WWE، وكان حدث تقديمهم قد شهد محاولة تخريب من اثنين من المصارعين لكن كان الرد قاسي من المصارعين السعوديين وسط تحية من الجماهير.

بعد ذلك كان هناك نزال قوي ومنتظر بين الوحش بروك ليسنر أمام رومان رينغز داخل القفص الحديدي والذي انتهى باحتفاظ ليسنر بلقبه.

وفي نهاية اليوم بدأ الحدث الرئيسي الأضخم في تاريخ اتحاد المصارعة الحرة WWE وهو أضخم رويال رامبل والذي تنافس فيها 50 مصارعاً على اللقب الذي تزين بحزام خاص بالمناسبة يحمل شعار المملكة العربية السعودية السيفين والنخلة.

وشهد الصراع الكبير منافسة شرسة بين كلاً من راون سترومان مع العديد من العمالقة أمثال مارك هنري وراندي أورتن وراي مايستريو والمخضرم جولد كوست وأيضاً العملاق كالي.

وكان الإنتصار أخيراً من نصيب الضخم براون سترومان بعد منافسة استمرت لمدة ساعتين كاملة، ليتوج بعد ذلك معالي المستشار تركي آل الشيخ البطل بلقب أضخم رويال رامبل في التاريخ.

لينتهي بعد ذلك العرض الأضخم في تاريخ WWE والذي أقيم في مدينة جدة وسط تحية من رئيس اتحاد المصارعة بجانب رئيس الهيئة العامة للرياضة وبطل أضخم رويال رامبل.