المنتخب الأول يفتتح تحضيراته في اسبانيا

26.04.2018 | 23:32 (KSA)

دوري بلس - افتتح المنتخب الوطني الأول مساء اليوم الخميس أولى حصصه التدريبية في معسكره الإعدادي المقام حالياً في مدينة ماربيا الإسبانية، والذي يأتي ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا. وركز المدير الفني للمنتخب الوطني خوان انطونيو بيتزي في الحصة التدريبية التي أجريت على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي على الجانب البدني، حيث بدأت بالجري حول الملعب ثم تمارين لياقية متنوعة بجانب تمارين التقوية، قبل أن يفرض تقسيمة ترفيهية بمشاركة جميع اللاعبين من دون الإلتزامات تكتيكية، ليختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

من جهة ثانية أجرى لاعبو المنتخب الوطني صباح اليوم فحوصات مخبرية في مقر إقامة المنتخب للإطمئنان والوقوف على حالة الدم لكافة اللاعبين مقارنة بالفحوصات التي أجريت لهم في المعسكرات السابقة. وسيجري المنتخب عصر يوم غد الخميس حصة تدريبية مسائية عند الخامسة والنصف مساء بتوقيت اسبانيا على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي.

من جانب آخر، أكد مدافع المنتخب الوطني أسامة هوساوي على أهمية المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي قياساً بالأهداف المتوقع تحقيقها عبر الإستفادة من البرنامج التدريبي وكذلك المباراتين الوديتين أمام اليونان والجزائر.