تيسير الجاسم: رحيلي عن النادي الأهلي بسبب هذا القرار

25.04.2018 | 13:08 (KSA)

دوري بلس - صرّح لاعب النادي الأهلي والمنتخب السعودي الكابتن تيسير الجاسم يوم أمس الثلاثاء عبر برنامج (في المرمى) مع الأستاذ بتال القوس، أن سبب رغبته في مغادرة الأهلي جاءت بعد قرار الاستعانة بـ7 محترفين أجانب خلال منافسات الموسم المقبل 2018-2019.

وقال تيسير الجاسم : "تحدثت مع إدارة النادي منذ وقت مبكر، كذلك أبلغت تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بقرار رحيلي عن النادي".

وتابع قائد الأهلي : "حضرت إلى الأهلي بهدوء وأريد الخروج منه بهدوء كذلك، ما يهمني كثيرا هو إنهاء مسيرتي بشكل جيد، فيما سيكون القرار خلال الأيام المقبلة بكل وضوح، بعدما تلقيت قبل يومين اتصال ماجد النفيعي وعبدالله بترجي، ممتن لهما حرصهما، ومتفائل جدا بموسم مميز للفريق الموسم القادم مع الإدارة الجديدة".

وأضاف : "كل نجوم الأهلي لم يختموا مسيرتهم فيه، اللاعب السعودي في الموسم المقبل ستكون فرصته قليلة باللعب مع قرار السبعة محترفين أجانب، لذا فضلت اللعب خارجيا بعد مسيرة 17 عاما في الملاعب السعودية".

واختتم قائد الأهلي حديثه عن مدرب الفريق المقال الأوكراني سيرجي ريبيروف : "عمره التدريبي قليل جدا، وتسببت خبرته القليلة بأزمات مع اللاعبين، والنتائج الايجابية ساهمت في استمراره".