معالي رئيس هيئة الرياضة مع "كبير الأهلاويين"

24.04.2018 | 22:42 (KSA)

دوري بلس - نشر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في "تويتر" اليوم الثلاثاء صورة تجمعه مع الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وعلق قائلا: "مع الأمير العزيز خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز كبير الأهلاويين".

 

 

وأعلن عضو شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله اعتزاله الوسط الرياضي في أكتوبر الماضي بعد 40 عاما قضاها في النادي, مرجعا ذلك لرغبته في "التفرغ لحياته الخاصة، علاوة على دخول الأندية مجال الخصخصة بعد قرار مجلس الوزراء".

وظهر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة تركي آل الشيخ في لقاء تلفزيوني أكد خلاله أن الأمير خالد بن عبدالله اتخذ قرار الإبتعاد من نفسه وأنه "لا يمكن الضغط على قامة مثل الأمير خالد بن عبد الله بن عبدالعزيز".

وأضاف حينها: "لو لخالد بن عبد الله موقف شخصي من تركي آل الشيخ، فأنا مستعد أن أذهب إلى منزله وأقبل رأسه، طالما كان هذا في مصلحة الكرة السعودية".

وفي شأن آخر غرد معالي رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ أنه سعيد بحضور قرعة كأس العرب للأندية الأبطال التي سحبت اليوم في جدة قائلا: "ننتظر أقوى وأكبر البطولات في ملاعبنا العربية".

وتنطلق البطولة العربية للأندية الأبطال في أغسطس المقبل بمشاركة 32 فريقا من بينها 4 فرق سعودية (الهلال, النصر, الاتحاد, الأهلي).