شبه إجماع على فيلانويفا, السلطان: سنعمل على تعديل السلبيات وتعزيز الإيجابيات

24.04.2018 | 21:16 (KSA)

دوري بلس - شهدت مواقع التواصل الإجتماعي أمس الإثنين "شبه إجماع" على الأسماء التي فازت بجوائز الموسم الرياضي المقدمة من الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم, خصوصا حصول نجم الاتحاد كارلوس فيلانويفا على جائزة على لاعب الموسم .

واختيرت الأسماء من قبل اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي والتي يرأسها تركي السلطان, وتوزعت نسب التصويت مابين الجماهير (25%) , كباتن الفرق (25%) , المدربين (25%) , الإعلاميين (25%).

وقال السلطان عبر حسابه في "تويتر" أنه سيعمل في الموسم المقبل مع باقي أعضاء اللجنة على "تلافي السلبيات وتعزيز الإيجابيات" مقدما شكره لكل من شارك في نجاح هذه المناسبة ..

 

 

وتوج نجم خط وسط الإتحاد, التشيلي كارلوس فيلانويفا بجائزة أفضل لاعب في الموسم, كما فاز أيضا بجائزة أفضل لاعب خط وسط في الدوري السعودي.

وهنأ رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد حمد الصنيع نجم فريقه فيلانويفا معتبرا أن الجائزتين تتويج للمستويات المميزة التي يقدمها اللاعب والاحترافية العالية التي يتمتع بها داخل وخارج الملعب, ومؤكدا على أن فيلانويفا من اللاعبين الذين لن تنساهم ذاكرة الجماهير الاتحادية.

 

 

 

 

 

ونجح مهاجم فريق الفيحاء روني فرنانديز في انتزاع جائزة أفضل مهاجم في الدوري ليضمها إلى جائزة هداف الدوري بـ (13 هدف) .

ودخل فرنانديز في منافسة مع الرباعي: جوناثان بنتيس "الباطن", لويس غوستافو "الفيصلي", مهند عسيري "الأهلي", دانيلو اسبريلا "الفيحاء".

 

 

 

 

 

وفاز ظهير نادي الهلال ياسر الشهراني بجائزة أفضل ظهير متفوقا على محمد البريك ومنصور الحربي وسعيد المولد وحمد آل منصور, فيما فاز مدافع النادي الأهلي معتز هوساوي بجائزة أفضل مدافع في الدوي السعودي بعد منافسة شرسة مع ثنائي الهلال "محمد جحفلي, أسامة هوساوي" ومدافع النصر برونو أوفيني, ومدافع الفيصلي إيغور روسي ..

 

 

 

 

 

وعلى مستوى المدربين فاز مدرب الفيصلي فوك رازوفيتش بجائزة أفضل مدرب متفوقا على مدرب الأهلي سيرجي ريبيروف, ومدرب الاتحاد لويس سييرا , ومدرب الإتفاق سعد الشهري, ومدرب الفتح سابقا فتحي الجبال "مدرب الأهلي حاليا".

فيما فاز لاعب نادي الشباب تركي العمار بجائزة افضل لاعب واعد بعد منافسه مع الرباعي "فهد الجميعة, عبدالله الخيبري, حامد الغامدي, طارق محمد.

ووجد العمار إشادة واسعة من الجماهير والإعلاميين على المستويات التي قدمها في فترة وجيزة مع الشباب, مؤكدين استحقاقه للجائزة وأنه مشروع نجم سيخدم المنتخب السعودي في المستقبل القريب.