جوزيه جوميز يعلن رحيله عن سكري القصيم

23.04.2018 | 11:02 (KSA)

دوري بلس - أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون رحيله عن سكري القصيم وذلك بسبب ظروف عائلية.

ونشر البرتغالي جوزيه جوميز بيان عبر موقعه الرسمي : "إلى كل الجمهور السعودي، بكل الحزن و دموع تتساقط على وجهي أعلمكم بأنه لأسباب عائلية لا أستطيع أن أستمر في خدمة نادينا الموقر أحمل معي من هذا الجمهور العظيم دروس عديدة في الحياة . فأنتم مثال للعالم لكل من يهتم بالترابط الأسري وأهمية كل فرد في الأسرة لكل واحد من أفراد الأسرة الآخرين".

وأضاف : "ومازلت متأكد من انه فقط سلام و ليس وداع ، فالآن أسرتي تحتاج جدا لوجودي معهم كأب و زوج و أخ و ابن لذلك يتحتم على التواجد في أوروبا لبضعة أشهر .. وانتهز هذة المناسبة وأتوجه بالشكر لكل الجمهور السعودي على حسن استقبالي و المعاملة الحسنة لمدة 4 أعوام ، جعلتوني أحس اني في بيتي فكنتم عظماء في استقبالي لذلك إلى كل جمهور الكرة السعودي بشكل عام و جمهور القصيم بشكل خاص و كذلك كل اللاعبيين الذين عملوا معي أشكركم من كل قلبي و ستظلون دائما في قلبي".

واختتم البرتغالي بيانه : "سلام خاص الي عائلة نادي التعاون الكبيرة التي دعمتني دائما ، و ساعدتني إلى أن نصل إلى مركز يؤهلنا إلى المشاركة في أبطال آسيا و أحس نفسي الحين أحد افرادها . فستظل دائما معى !!! .. فاليحيا التعاون .. يحيا القصيم .. تحيا الكرة السعودية .. عاش الجمهور السعودي العظيم .. لكم جزيل الشكر".