مجلس إدارة الهلال يعقد اجتماعه الأول

23.04.2018 | 10:45 (KSA)

دوري بلس - عقد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ سامي الجابر مساء يوم أمس الأحد اجتماعه الأول بعد أن تم اعتماد تشكيله من معالي المستشار ورئيس الهيئة العامة للرياضة الاستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، بحضور نائب الرئيس الأستاذ أحمد الخميس وأعضاء مجلس الإدارة المهندس عبدالله الجربوع، والأستاذ فهد الحريشي، والأستاذ عبدالإله المقرن، والأستاذ فهد الراشد، والدكتور سلطان بن سعيد، والأستاذ خالد القحيز.

وثّمن مجلس إدارة نادي الهلال في بداية الاجتماع ثقة معالي المستشار وحرصه الكبير على توفير كافة سبل النجاح للرقي بمنظومة الرياضة السعودية وضمان استمرارية تطورها بما يعود بالنفع على وطننا الغالي.

هذا وتداول المجتمعون الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، والمتعلّقة بخطة عمل مجلس الإدارة خلال الفترة القادمة، وتطلّعات المرحلة المقبلة، قبل أن يناقشوا كافة الأمور المتعلّقة بألعاب النادي، والعديد من الملفات المالية والإدارية والاستثمارية، حيث استمع المجتمعون لأفكار كل عضو من أعضاء مجلس الإدارة وخططه المستقبلية التي ينوي تطبيقها، كما تم خلال الاجتماع اعتماد السياسة الإعلامية للنادي.

وقرّر مجلس الإدارة أن يتولى الأستاذ "أحمد الخميس" مهام عمل الأمانة العامة، فيما سيتولى الأستاذ "خالد القحيز" أمانة الصندوق، وسيكون المهندس "عبدالله الجربوع" مشرًفا على ملف المنشآت والرخصة الآسيوية، على أن يتولى الدكتور سلطان بن سعيد، والأستاذ فهد الراشد، والأستاذ فهد الحريشي ملف الاستثمار والتسويق، فيما سيشرف الأستاذ "عبدالإله المقرن" على الألعاب المختلفة.

وقال نادي الهلال أن هذا الاجتماع جاء في إطار سعي مجلس إدارة النادي للترتيب والتحضير لمنافسات الموسم الرياضي المقبل 2018-2019.