نواف بن سعد: سأكون سعيدا بنجاح الجابر وأطالب الجماهير بمساندته

20.04.2018 | 11:29 (KSA)

دوري بلس - أكد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال المستقيل الأمير نواف بن سعد أنه قدم استقالته من إدارة النادي لأنه "وصل لمرحلة لا يستطيع فيها خدمة النادي", مشددا على أن العمل في الهلال تكاملي ومتناسق وأنه "تذهب إدارة وتأتي إدارة ولا يتغير شيء".

وتحدث الأمير نواف لبرنامج "صدى الملاعب" عن العديد من الجوانب التي تخص إدارته والهلال بشكل عام, مثنيا على الدعم الذي حضي به مجلس إدارة من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

وقال الأمير نواف: "معالي المستشار قدم الكثير للهلاليين خلال فترة رئاستي .. تحدثت معه قبل نهاية الموسم وشرحت له أسباب الاستقالة".

وعن إقالة المدرب رامون دياز قال: "أنا أتحمل مسؤولية .. معالي المستشار طرح اسم المدرب كوزمين لكنه كان مرتباط بعمل في الصين .. لم أرغب في التعاقد مع أي مدرب بعد دياز لأنني لا أريد أن تتورط به الإدارة الجديدة".

وكُلف الكابتن سامي الجابر برئاسة نادي الهلال خلفا للأمير نواف بن سعد وقال الأمير نواف في هذا الجانب: "سأكون سعيدا بنجاح الجابر .. على جمهور الهلال أن يدعم سامي وإدارته .. لولا الله ثم دعم الجماهير لما تحققت البطولات".

وتابع: "قلت لسامي الجابر بأنني حاظر متى ما احتاج استشارتي".

وأعاد الأمير نواف بن سعد اعتذاره للاعبين ياسر القحطاني ومحمد الشهلوب لأنه صرح إعلاميا بعدم رغبته في التجديد لهم , مشيرا إلى أن المرحلة الحالية هي مرحلة تقليص الديون استعدادا لتخصيص الأندية السعودية.