آل الشيخ يتكفل بكافة مستحقات لاعبي المنتخب السعودي

11.04.2018 | 00:36 (KSA)

دوري بلس - أعلن المتحدث الإعلامي الرسمي للهيئة العامة للرياضة في حديث تلفزيوني عن تكفل رئيس مجلس إدارة الهيئة معالي تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بكافة المستحقات المتأخرة للاعبي المنتخب الأول السعودي مع أنديتهم. جاء ذلك في إطار إجتماع عقده آل الشيخ مع جميع لاعبين المنتخب الوطني، تم فيه مناقشة كافة المعوقات والظروف التي تواجه اللاعبين وذلك في إطار البحث عن الإستقرار المعنوي والفني قبل المشاركة الهامة للمنتخب السعودي في مونديال كأس العالم روسيا2018.

ووجه معالي المستشار تركي آل الشيخ كلمة للاعبين أشار فيها لأهمية المرحلة المقبلة مع المنتخب السعودي وأنه يجب الإجتهاد والعمل والتركيز من جميع النواحي في ظل الظروف المهيئة من قبل هيئة الرياضة تحضيراً للمونديال، ووعد اللاعبين ببذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة لتقديم ما يرضي الجماهير السعودية ورفع اسم المملكة العربية السعودية بشكل لائق في المونديال العالمي.

وتأتي هذه الخطوة امتداداً لعمل الهيئة العامة للرياضة لتحقيق الإستقرار الإداري والمعنوي للاعبي المنتخب السعودي، حيث تم خلال اليومين الماضية تجديد عقود عدد من النجوم أبرزهم نواف العابد وعبدالله عطيف وياسر الشهراني لاعبي نادي الهلال، وأيضاً يحيى الشهري ومحمد السهلاوي وعبدالعزيز الجبرين لاعبي نادي النصر.