آل الشيخ يتكفل بمستحقات لاعبي الأخضر..وعطيف يدخل تمارين الهلال

10.04.2018 | 23:58 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
اجتمع معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بلاعبي المنتخب السعودي، وأعلن عن تكفله بتسديد جميع مستحقات اللاعبين المتأخرة.
 
نادي النصر:
عقد مجلس إدارة نادي النصر الأستاذ سعود السويلم ونائبه الأستاذ سلمان المالك مساء اليوم في مقر النادي إجتماعاً مع مدرب الفريق للموسم القادم السيد دانييل كارينيو وذلك لمواصلة العمل على تحضيرات الموسم القادم وتنفيذ المتطلبات الفنية الخاصة بالمدرب وتنسيق مواعيد معسكر الفريق الإعدادي والإستعداد للبطولة العربية في شهر أغسطس القادم، بعد ذلك عقد الرئيس ونائبه بجانب السيد كارينيو إجتماعاً مع اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية والطبية.
 
نادي الهلال:
دى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء تدريبه الرئيس، تحضيرًا لمواجهة ضيفه "الفتح"، عند الساعة الـ08:40 من مساء يوم بعد غد الخميس، على ستاد النادي في جامعة الملك سعود، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، وتركّزت الحصة التدريبية على الجانب الفني، حيث بدأت بتدريبات فنية، شرح بعدها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني "خوان براون" عددًا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، فرض بعدها مناورة على كامل مساحة الملعب، شهدت مشاركة اللاعب "عبدالله عطيف"، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب صاحب السمو الأمير فهد بن محمد عضو شرف النادي. 
 
نادي الإتفاق:
أكد مدرب الفريق الإتفاقي الأول سعد الشهري أهمية مواجهة التعاون الخميس المقبل ضمن الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين حيث قال:”  انها ليست مجرد مباراة لتحسين مركز الإتفاق في سلم الدوري بل تعتبر منطلق للموسم الجديد، ويجب أن نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية والظهور بشكل لائق بإسم الإتفاق”، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة.
 
النادي الأهلي:
أعلنت إدارة النادي الأهلي عن بيع تذاكر مواجهة الفريق أمام أحد سيبدأ يوم غد الإربعاء بعد صلاة المغرب في مقر النادي، وستكون الأسعار كالتالي:
الدرجة الموحدة 20 ريال
الدرجة الممتازة 150 ريال
المنصة 300 ريال
 
نادي الشباب:
 أجرى مدرب الفريق الأول لكرة القدم خالد القروني عصر اليوم الثلاثاء الحصة التدريبية الرئيسية على استاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك استعداداً للقاء نظيره بنادي الفيصلي يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الباطن:
 أجرى الفريق الأول بنادي الباطن مساء اليوم تدريبه الرئيس استعداداً لمواجهة الفيحاء يوم بعد غد الخميس ضمن الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث اشتمل التدريب على تمارين لياقية تلاها تدريبات تكتيكية متنوعة، أعقبها مناورة رئيسية طبق من خلالها السيد سيبيريا العديد من الجمل الفنية.
 
نادي التعاون:
شارك في الحصة التدريبية الحارص عصام الحضري بعد تعافيه من الإصابة فيما غاب نايف موسى الذي اشتكى من آلام في الركبة، وسيعود الفريق ليؤدي مرانه الأخير عند الساعة الـ1:15 ظهراً قبل المغادرة للمنطقة الشرقية.
 
نادي الفتح:
أجرى الفريق الأول بنادي الفتح تدريباته اليوم الثلاثاء ضمن تحضيراته للمواجهة القادمة والتي يحل فيها ضيفاً على فريق الهلال يوم الخميس القادم على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
 
نادي الإتحاد:
 أدى الفريق الأول لكرة القدم مرانه اليوم استعدادا لملاقاة الرائد في ختام منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي، واشتملت التدريبات التي قادها المدرب التشيلي لويس سييرا على جوانب لياقية وفنية، وعلى صعيد متصل تقرر أن يغادر الفريق إلى القصيم يوم غد الأربعاء استعدادا لملاقاة الرائد حيث سيجري مرانه الاخير للقاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.
 
نادي الفيصلي:
واصل الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته لمواجهة الشباب في الجولة الـ 26 من الدوري السعودي للمحترفين على فترتين ، حيث بدأ المدير الفني '' فوك رازوفيتش '' بمحاضره فنية عبر تقنية الفيديو صباحاً راجع فيها بعض الأخطاء الفنية خلال المباريات السابقة ، وبالفترة المسائية وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية أجرى الفريق تمرينه الرئيس الذي طبق من خلاله المدير الفني الإستراتيجية التي سيخوض من خلالها اللقاء ، كما واصل حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف المدرب "ماكسيموفيتش سردان " ، يذكر أن المران شهد حضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد المدلج وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة ومحبي النادي.
 
نادي أحد:
 أنهى فريق أحد الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء تدريباته الإستعدادية للجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين والتي سيواجه فيها النادي الأهلي، وتركزت تمارين الفريق على الجوانب اللياقية والفنية، حيث فرض في بداية المران تمارين بدنية متنوعة قبل أن يعمد إلى تطبيق تدريبات عبر عدة محطات يتخللها تجاوز الحواجز والتسديد على المرمى ثم اختتمت التدريبات بمناورة على نصف مساحة الملعب.