آل فتيل ينعش تمارين الأهلي..وعطيف يجدد عقده مع الهلال

10.04.2018 | 00:00 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
حسم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة معالي الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ ملف الجدل حول نجم النادي الأهلي السوري عمر السومة وذلك بعد أن عقد اجتماعاً في مكتبه بجانب الأستاذ طارق كيال، وتم حل كافة الإشكاليات والشكوك التي كانت تحوم حول مستقبل السومة مع الفريق الأهلاوي في الفترة الأخيرة
 
الإتحاد السعودي لكرة القدم:
وقع الإتحاد العربي لكرة القدم والإتحاد السعودي لكرة القدم اتفاقية مشاركة نادي النصر في البطولة العربية للأندية والتي ستنطلق في شهر أغسطس المقبل.
 
نادي الهلال:
أعلنت إدارة النادي رسمياً عن تجديد عقد لاعب خط الوسط عبدالله عطيف لمدة ثلاثة أعوام، وتمت مراسم التوقيع في مقر النادي وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن سعد.
 
النادي الأهلي:
شارك مدافع الفريق محمد آل فتيل في التدريبات الجماعية عقب أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح خلال الفترة الماضية، وواصل المحترف البرازيلي كلاوديمير دي سوزا برنامجه العلاجي والتأهيلي في العيادة الطبية بمقر النادي.
 
نادي الإتفاق:
 اكتفى مدرب الإتفاق سعد الشهري في مران اليوم بالإجتماع الذي عقدته إدارة النادي مع اللاعبين مؤجلاً التدريبات إلى غدٍ الثلاثاء والذي سيبدأ فيه الفريق استعداداته لمواجهة التعاون في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين يوم الخميس المقبل.
 
نادي الفيصلي:
واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأثنين على ملعب النادي بمدينة حرمة تحت قيادة المدير الفني '' فوك رازوفيتش '' حيث بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة " يوروزيفيتش فلادان " ، بعدها عمد المدير الفني على تطبيق بعض التدريبات التكتيكية بمناورة على منتصف مساحة الملعب ، فيما واصل حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف المدرب "ماكسيموفيتش سردان "
 
نادي الإتحاد:
 أعلن نادي الإتحاد اليوم الأثنين نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بدر النخلي, والتي أظهرت تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.
 
نادي التعاون:
- تواجد قائد الفريق التعاوني الكابتن عصام الحضري في العيادة الطبية وذلك بسبب معاناته من آلام في عضلة الفخذ الأمامية.
 
نادي النصر:
استأنف فريق النصر الأول مساء اليوم تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله) استعداداً للقاء القادسية والذي سيجمع الفريقين بالرياض مساء الخميس ضمن الجولة الأخيرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الباطن:
 واصل الفريق الأول تدريباته اليومية في إطار التحضيرات لمواجهة الفيحاء يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، حيث اشتمل المران على تدريبات لياقية وفنية متنوعة تلاها مناورة على ثلثي الملعب تم من خلالها تطبيق عدد من الجمل الفنية التكتيكية.
 
نادي الرائد:
عاود فريق الرائد الأول تمارينه مساء اليوم تحضيراً للقاء الإتحاد مساء يوم الخميس المقبل، ولم يشارك رباعي الفريق المصري محمد عطوة والبرازيلي ايلي سابيا ومتعب المطلق وحسين الشويش في الحصة التدريبية وتواجدوا في العيادة الطبية.
 
نادي الفيحاء:
 أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء مرانه الرئيس مساء اليوم الإثنين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بقيادة المدير الفني للفريق الأرجنتيني السيد غوستافو كوستاس والذي بدأ المران باجتماع مع اللاعبين تبعه تمارين الإحماء والجري حول الملعب ثم التمارين اللياقية مع مدرب اللياقة السيد روبن ريباس، تبع ذلك مجموعة من التمارين الترفيهية، كما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة تحت إشراف السيد كلاوديو ميدينا مدرب الحراس.
 
نادي الشباب:
 واصل الفريق الأول تدريباته الميدانية تحضيراً لمواجهة الفيصلي المقبلة ضمن مواجهات الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الفتح:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية اليوم الإثنين استعداداً للمواجهة القادمة والتي يحل فيها ضيفاً على فريق الهلال يوم الخميس القادم على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.