النصر يخطف بطاقة ملحق آسيا بنقطة أمام الفتح

07.04.2018 | 22:15 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

ضمن الفريق النصراوي وصوله إلى مباراة الملحق الآسيوي التي تؤهله لبطولة دوري أبطال آسيا رغم معادلة الفتح للنتيجة في دقائق المباراة الأخيرة، لينتهي اللقاء بتعادل إيجابي بهدف لكلا الفريقين، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن مواجهات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين. النصر لم ينتظر طويلاً في بداية اللقاء وتمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق البرازيلي ليوناردو عند الدقيقة الرابعة.

التقدم النصراوي استمر حتى نهاية الشوط الأول، لكن في شوط المباراة الثاني كان الفتح الأخطر والأكثر تهديداً للمرمى وسط تراجع نصراوي، وعند الدقيقة 64 استطاع هداف الفتح جواو بيدرو من تسجيل هدف التعادل لكن تم إلغاءه بداعي التسلل.

بعد ذلك سنحت فرص محققة لمضاعفة النتيجة للنصر كان أخطرها عن طريق عبدالمؤمن جابو لكن مرت الكرة بجانب المرمى.

الفتح واصل خطورته خصوصاً عن طريق نجمه علي الزقعان الذي كعادته اخترق الطرف الأيسر النصراوي وسدد كرة قوية في الزاوية الصعبة للحارس وليد عبدالله سكنت الشباك معادلاً النتيجة لتصبح 1-1 عند الدقيقة 89.

لينتهي اللقاء بعد ذلك بالتعادل الإيجابي وبذلك ضمن النصر بطاقة الملحق الآسيوي للموسم القادم وذلك في مركزه الثالث برصيد 41 نقطة، فيما استمر الفتح في مركزه الرابع برصيد 36 نقطة.