الهلال يقفل تحضيرات مواجهة الأهلي..والهيئة العامة تدعم الإتحاد

07.04.2018 | 00:30 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
قدم مجلس إدارة نادي الإتحاد برئاسة حمد الصنيع شكره وتقديره لمعالي رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ بعد أن تكفل الأخير بسداد عدد من القضايا الخارجية المترتبة على الإتحاد, بالإضافة إلى دعم النادي ماديا لسداد راتب شهر للاعبين والعاملين بالنادي.
 
الإتحاد السعودي لكرة القدم:
 تلقت إدارة التراخيص برابطة الدوري السعودي للمحترفين طلبات جميع أندية الدوري السعودي للمحترفين للإنضمام إلى برنامج تراخيص الأندية الآسيوية لموسم 2018-2019م، بعد أن كان أمس الخميس آخر موعد لتلقي الطلبات، وفقاً للجدول الزمني المحدد لإستخراج الرخصة.
 
نادي الهلال:
 أقفل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة صفحة تحضيراته الميدانية؛ استعدادًا لمواجهة مضيفه "الأهلي"، عند الساعة الـ08:40 من مساء يوم غد السبت، ضمن لقاءات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي التعاون: 
صعد الفريق الأول إلى المركز الرابع في سلم الترتيب وذلك بعد انتصاره على ضيفه الشباب، ليستمر أمل الفريق في المنافسة على المركز الرابع للتأهل إلى البطولة الآسيوية الموسم القادم.
 
نادي الفيحاء:
أسفرت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب الفريق الأول الكابتن عبدالله آل سالم عن اصابته بتمزق في عضلات أسفل الظهر، حيث تستدعي حالته إلي الراحة والخضوع إلى برنامج تأهيلي، وبناء على ذلك قرر الجهاز الطبي عدم إمكانية مشاركته في المباريات القادمة حتى نهاية الموسم الجاري.
 
نادي القادسية:
ضمن الفريق الأول بقاءه بشكل رسمي في الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعد انتصاره على ضيفه أحد بنتيجة 4-1 أحرزها كلاً من بيسمارك (هدفين) وهارون كمارا (هدفين).
 
نادي الفيصلي:
أنهى الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته مساء اليوم الجمعة  على ملعب نادي الباطن وذلك إستعداداً لمواجهة نادي " الباطن " غداً في الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الإتحاد:
اكتسح الفريق الأول ضيفه نادي الإتفاق بنتيجة 4-2 في المواجهة التي لعبت على أرض ملعب الجوهرة وذلك ضمن مواجهات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين، وأحرز الأهداف كلاً من ربيع سفياني (هدفين) وفهد الأنصاري وجمال باجندوح.
 
نادي الباطن:
اختتم الفريق الأول بنادي الباطن تحضيراته الأخيرة لمواجهة الفيصلي غداً السبت ضمن الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث اشتمل التدريب الأخير للفريق على العديد من التدريبات التكتيكية المتنوعة التي ينوي السيد سيبيريا الدخول بها في مواجهة الغد.
 
نادي الفتح:
 أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته لمواجهته يوم غد السبت التي يستضيف فيها فريق النصر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.