آسيويًا: الهلال والعين في لقاء التحدي

02.04.2018 | 11:52 (KSA)

دوري بلس - يلتقي فريق الهلال السعودي لكرة القدم اليوم مُضيفه العين الإماراتي في مباراة الفرصة الأخيرة لكلا الفريقين، وتنطلق المباراة اليوم الإثنين عند الساعة 6:30 مساء - بتوقيت مكة المكرمة - على ملعب استاد هزاع بن زايد في مدينة العين ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2018.

ويدخل الفريقان اللقاء دون تحقيق أي فوز يُذكر حتى الآن، هذا ويحتل الفريق الإيراني صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط متساوياً مع الريان القطري، فيما يأتي العين بالمركز الثالث بـ 4 نقاط من أربع مباريات، فيما يتذيل الهلال مجموعته بنقطتين.

وحول اللقاء صرح زوران مدرب العين متحدياً الهلال: "العين في أفضل حالاته وفريقي جاهز للقاء الهلال"، فيما تحدث خوان براون مدرب الفريق الهلالي قائلاً: " لابديل عن الفوز على العين، وسنقاتل حتى آخر فرصة لنا في البطولة للوصول إلى الدور المقبل".

والجدير بالذكر أن الهلال يعاني من غيابات مؤثرة في صفوف الفريق، في الوقت الذي يبحث فيه عن الفوز الأول أملاً في إبقاء حظوظه للتأهل وتخطي العين الذي يأمل لرفع رصيده إلى 7 نقاط بعد هذه المواجهة والمنافسة مجدداً في هذه البطولة.