آل الشيخ : أرفض وصف ياسر القحطاني للإعلاميين .. اسلخوني بس بالحق

31.03.2018 | 12:03 (KSA)

دوري بلس - تواصلت تداعيات تصريحات قائد فريق الهلال ياسر القحطاني حول الإعلام الرياضي بعد خسارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من بلجيكا وديا 4-0 .

ووجه ياسر القحطاني انتقادا لاذعا للإعلام الرياضي وأطلق فيه وصفا رفضه الإعلاميين وأصدر حياله الإتحاد السعودي للإعلامي الرياضي بيانا أوضح فيه رفضه "لما ورد في حديث اللاعب من وصف حمل تطاولا تجاه العاملين في الإعلام الرياضي, مؤكدا أيضا وقوفه مع حرية إبداء الرأي وتعدديته دون الإساءة لأي زميل أو عضو في الوسط الرياضي كافة".

وتداخل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير نواف بن سعد أمس الجمعة في برنامج "أكشن يا دوري" في ذات الشأن وقال: "أرفض الاستشهاد في هذا البرنامج بحديث لي في برنامج آخر .. في اليوم التالي أوضحت بأني (غلطت) بالحديث عن عقد ياسر القحطاني في الإعلام".

وأضاف الأمير نواف بن سعد: "ياسر القحطاني لم يحدد أسماء معينه في الإعلام الرياضي .. معالي رئيس هيئة الرياضة هو من ذكر الأسماء بناء على (احساسه)".

 

 

وتداخل بعدها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ قائلا : "ياسر القحطاني كان يقصدني شخصيا .. غير مقبول من ياسر الوصف الذي أطلقه على الإعلاميين".

واضاف: "أنتم إعلام حر .. دام ربنا وقيادتنا راضين عنكم لا أحد يهمكم".

 

 

بعد ذلك تداخل معالي تركي آل الشيخ في برنامج "الخيمة" ليوضح للجماهير ماذا كان يقصد في حديثه لأكشن يا دوري حول جزئية "لم تأتي إدارة شجاعة وتنهي مسيرة ياسر القحطاني".

وأوضح آل الشيخ بأنه كان يقصد أن الإدارت الأربعة (الأمير محمد بن فيصل, الأمير عبدالرحمن بن مساعد, محمد الحميداني, الأمير نواف بن سعد) جاملوا تاريخ ياسر القحطاني بقلوبهم الكبيرة على حد تعبيره.

وأبدى معالي تركي آل الشيخ رفضه لـ "الإسقاط" الذي صدر من الإعلامي خالد قاضي على ياسر القحطاني, مؤكدا أنه إسقاط "غير مقبول وأتمنى تكون درس لياسر".