الأخضر يواصل تدريباته والحميد يعلن دخول الجماهير مجاناً أمام أوكرانيا

21.03.2018 | 23:34 (KSA)

دوري بلس - كشف المنسق العام للمنتخب السعودي الأول محمد الحميد أن الاتحاد السعودي لكرة القدم وجه بأن يتم توزيع تذاكر مباراة المنتخب مع نظيره الأوكراني بعد غد الجمعة مجاناً على الجماهير الرياضية بشكل عام.

وقال الحميد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الودية التي ستقام على ملعب استاد مدينة ماربيا: "أحب أن أشكر بلدية ماربيا على حسن الاهتمام، وأهنئهم على هذه المدينة الجميلة التي دائماً ما تحتضن المنتخبات والأندية خلال فترة الإعداد، كما أشكر باسم الإتحاد السعودي منتخب أوكرانيا على هذه المباراة التي تأتي ضمن برنامج المنتخب الإعدادي للمشاركة في كأس العالم".

وأوضح عن أن زيارة مقبلة ستكون للمنتخب لهذه المدينة خلال شهر أبريل المقبل عبر معسكر سيمتد لعشرين يوماً سيخوض فيه مباراتين وديتين.

ميدانياً واصل المنتخب تدريباته في معسكره، وبدأت الحصة بالجري حول الملعب، ثم تدريبات الإحماء، قبل أن يجري اللاعبون تدريبات ترفيهية وأخرى فنية حرص من خلالها المدير الفني بيتزي على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.

وسيجري المنتخب غداً الخميس مرانه الأخير قبل مباراة أوكرانيا في الخامسة بتوقيت اسبانيا على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي.

من جانبه أكد اللاعب تيسير الجاسم على أهمية المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي، مبيناً أن هذه المرحلة جاءت بعد مرحلتين مهمتين حيث تتطلب تركيزاً أكبر واجتهاداً عالياً من الجميع لتحقيق الأهداف.

وقال: "المباريات الودية دائماً تكون فرصة لتطبيق الطريقة الفنية التي يسعى من خلالها الجهاز الفني لوضع الخطط التي سيعمل على اللعب بها في كأس العالم، لذلك أعتقد أن مثل هذه المباريات مهمة لنا كلاعبين في إثبات أنفسنا والأخذ بالطريقة التي سينتهجها المدرب.