إصابة لاعب النصر "الشملان" بالرباط .. الباطن يكسب السالمية وديا

20.03.2018 | 23:49 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

- أعلن نادي النصر عن نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب راكان الشملان والتي أظهرت تعرضه لقطع في الرباط الصليبي وحاجته لتدخل جراحي.

- فاز الباطن على مضيفه السالمية الكويتي وديا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الكويت ضمن معسكر الباطن الإعدادي هناك.

- تقرر أن يلعب الهلال مباراة تجريبية مع الشباب يوم الاثنين المقبل (6:45م) على الملعب الرئيسي بمقر نادي الهلال.

- أخضع مدرب اللياقة بنادي الإتفاق فاكوندو مارتين اللاعبين إلى تمارين لياقية مكثفة وحصص بدنية منوعة اليوم الثلاثاء في إطار إستعدادات الفريق لاستئناف مباريات الدوري.
وقسم بعد ذلك مارتين اللاعبين إلى أربع مجموعات أجرى بينهم مناورة على ثلثي مساحة الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.
هذا وواصل الثلاثي يوسف السالم وأحمد الحبيب ومحمد الزبيدي برامجهم العلاجية مع أخصائي العلاج خالد قريسة.

- واصل الفيصلي تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي بمدينة حرمة تحت قيادة مساعد المدير الفني أيزيدوروفيتش غوران.
وتركز المران على الجوانب البدنية التي قادها مدرب اللياقة يوروزفيتش فلادان والذي نوع من خلالها التمارين بهدف زيادة المعدل اللياقي للاعبين ، فيما قسم مساعد المدير الفني اللاعبين لمجموعتين ركز على تطبيق العديد من التمارين في مساحات صغيرة فرض من خلالها عدداً من الجمل التكتيكية.
وواصل حراس المرمى تمارينهم تحت إشراف المدرب ماكسيموفيتش سردان.
من جانب آخر أقامت إدارة العلاقات والإعلام أحتفالية للمحترف البرازيلي إيقور روسي بمناسبة قدوم مولودته الأولى.

- واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي ضمن برنامج الفريق خلال فترة التوقف الحالية.
وبدأت تدريبات اليوم بالإحماء, بعدها قسم المدير الفني فتحي الجبال اللاعبين إلى مجموعتين طبقت كل مجموعة عدة تمارين تكتيكية على المستوى الهجومي والدفاعي, ليختتم المران بمناروة على نصف مساحة الملعب.

- أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اليوم الثلاثاء تدريباته على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر النادي إستعدادا لاستئناف مباريات الدوري.
واجتمع المدرب كرونسلاف مع اللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية, ثم فرض تمارين لياقية استمرت لأكثر من ساعة.
بعد ذلك طبق اللاعبون عدد من التدريبات التكتيكية والتي تركزت على التمريرات البينية في مساحات قصيرة, ثم قسم اللاعبين لأربع مجموعات لعبوا كرة طائرة بالرأس والقدم.
واكتفى الثنائي عبدالرحمن العبيد وأحمد عكاش بالجري حول الملعب.
وبعد نهاية التدريبات إلتقى نائب رئيس النادي سلمان المالك بالمدرب واللاعبين بحضور الأمين العام محمد المسبل ومدير الكرة بدر الحقباني.

- أدى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء حصة تدريبية في معسكره المقام حاليا في ماربيا الأسبانية ضمن المرحلة الثالثة من الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وفرض المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي تدريبات تكتيكية على اللاعبين بعد شرحها لهم خلال المحاضرة التي سبقت الحصة التدريبية.
هذا ويجري الأخضر السعودي تدريباته عصر غد الأربعاء على ملعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي.

- واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تدريباته اليوم الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية تحت قيادة المدرب الوطني خالد القروني.
وخصص القروني الفترة الصباحية لتمارين اللياقة وتقوية العضلات في صالة الحديد, فيما كانت الحصة المسائية على ملعب الأمير خالد بن سلطان وتركزت على الجانب الفني.
وطبق اللاعبون خلال الحصة المسائية تمارين على التحكم بالكرة والتمرير السريع, تلاها تقسيمة تكتيكية ركز فيها المدرب على بناء الهجمة وإنهائها في المرمى بالطريقة الصحيحة, وكذلك فتح اللعب على الأطراف والكرات العرضية.
واختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

- عاود الفريق الكروي الأول بنادي التعاون اليوم الثلاثاء تدريباته استعدادا لاستئناف مباريات الدوري السعودي.
وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب طلال العبسي في التمارين اللياقية بعد أن أنهى برنامجه العلاجي.
وغاب عن التدريبات حارس المرمى عصام الحضري للتحاقه بمعسكر منتخب مصر, وكذلك الثنائي "ريان الموسى, عماد متعب" بإذن مسبق من إدارة النادي.