ريتشاردز رئيسا تنفيذيا لدوري الأمير محمد بن سلمان .. "عطوه, بانغورا, الشريمي" في العيادة

13.03.2018 | 00:02 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

- عين الاتحاد السعودي لكرة القدم السير ديفيد ريتشاردز رئيسًا تنفيذيًا لدوري الأمير محمد بن سلمان ويشكل لجنة خاصة للإشراف عليه.

- أدى فريق الرائد الأول مرانه مساء اليوم على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية،واشتمل المران على الجوانب الفنية واللياقية،وشهد حضور نائب الرئيس عبدالعزيز المسلم ونائب الرئيس السابق علي السندي.

وتواجد الثلاثي محمد عطوة واسماعيل بانقورا ومحمد الشريمي مع طبيب الفريق، في حين شارك متعب المطلق في التمارين الجماعية.

هذا وسيؤدي الفريق مرانه يوم غداً الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والنصف على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

- وقرر مجلس إدارة نادي الإتحاد مايلي:

تفريغ عضو مجلس الإدارة الاستاذ مجاهد خان للالعاب المختلفة و اسناد مهمة الاشراف على الفريق الأول لكرة السلة لنائب رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور عماد الجحدلي وعضو مجلس الإدارة المهندس رمزي بلعوص .

تلبية متطلبات تنفيذ البرنامج التحضيري المقدم من مدرب الفريق الأول لكرة القدم لويس سييرا استعدادا لمباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين واعتماد خوض الفريق لقائيين وديين خلال فترة التوقف الحالية.

بالإضافة الى اصدار عدد من القرارات الإدارية الداخلية .

- أوقفت لجنة الرقابة على المنشطات مدافع الفتح محمد أمان 4 سنوات بعد ثبوت تعاطيه مادة محظورة , وقالت أن قرارها قابل للاستئناف خلال 21 يوم من تاريخه.

- خسر الفريق الأول بنادي الهلال من مضيفه الريان القطري 2-1 في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة في دوري ابطال آسيا .

- يلتقي الفريق الأهلاوي الثلاثاء مع ضيفه الغرافة القطري في الجولة الرابعة من دوري ابطال آسيا.

- وقعت إدارة النصر سميا عقد انتقال ظهيري الفيصلي سلطان الغنام وحمد آل منصور لصفوف النصر لمدة 4 مواسم .

- غادر ثنائي الباطن محمد جمال ومزيد آل فريح إلى ألمانيا, حيث يجري الأول عملية جراحية, بينما يخضع الثاني لفحوصات طبية دقيقة.

- احتفل لاعبو الفريق الأول بنادي القادسية بزميلهم اللاعب شايع شراحيلي بمناسبة مولوده ( يزيد ) .