الباطن والفتح يكسبان.. والتعادل يحسم لقاء الشباب والفيحاء

10.03.2018 | 23:11 (KSA)

دوري بلس - قلب فريق الباطن الطاولة على مضيفه التعاون بعد أن حول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف مساء اليوم السبت ضمن الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما حيث بدأ أصحاب الأرض بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب عبدالمجيد الرويلي من ركلة جزاء، قبل أن يدرك التعادل فريق الباطن من كرة ثابتة نفذها اللاعب جوناثان بينتيس قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نجح الفريق الضيف من خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة بقدم اللاعب جورجي سيلفا، لينتهي اللقاء بإنتصار الباطن على التعاون بهدفين مقابل هدف. وبهذا حقق الباطن نقطته الـ 27 في المركز الحادي عشر، في حين تجمد رصيد التعاون عند النقطة الـ 31 في المركز الثامن.

وفي نفس الجولة تغلب فريق الفتح على مضيفه فريق الفيصلي بهدفين نظيفين، جاء الهدف الأول بالنيران الصديقة بقدم مدافع الفيصلي سلطان الغنام "بالخطأ في مرماه"، قبل أن يضيف اللاعب البديل سايث ساكالا الهدف الثاني للفريق الضيف.

وبهذا رفع الفتح رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع بـ 35 نقطة، في حين تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة الـ 34 في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى خيم التعادل السلبي على مباراة الشباب وضيفه الفيحاء، وبهذا وصل الشباب للنقطة 30 في المركز التاسع، في حين وصل الفيحاء للنقطة 32 في المركز السابع.