براون يبرر تعادل الهلال..والفتح يكتسح الباطن

07.03.2018 | 00:26 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
نادي الهلال:
أكد خوان براون مدرب الفريق أن الفريق كان يستحق الإنتصار حيث سنحت له عديد من الفرص، وأشار المدرب إلى أن إراحة بعض اللاعبين كانت ضرورية نظراً لضغط المباريات في الوقت الحالي خصوصاً أن الفريق مهتم في الدوري وأيضاً البطولة الآسيوية.
 
النادي الأهلي:
واصل الفريق تدريباته الميدانية تحضيراً لمواجهة نادي القادسية الجمعة القادم ضمن مواجهات الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الإتحاد:
 أصدر الجهاز الإداري بنادي الإتحاد قراراً بتطبيق لائحة العقوبات الداخلية على لاعبي الفريق عدنان فلاته و خالد السميري نتيجة لما بدر منهما في مواجهة التعاون ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي النصر:
اختتم فريق النصر تدريباته اليوم استعداداً لمباراة الشباب مساء غداً الإربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، من ناحية أخرى تكفل عضو مجلس الإدارة الأستاذ تركي المشيقح بتكاليف معسكر الفريق الأول لمباراة الغد ضمن منافسات الدوري، وثمنت إدارة النادي بادرة الأستاذ تركي لدعمه الغير مستغرب للفريق
 
نادي التعاون:
 يُعاود التعاون غداً تمارينه اليومية على ملعب النادي عند الساعة الـ 6:30 مساءً ، يذكر أن الفريق أدى ظهر اليوم مراناً استرجاعياً في النادي الصحي . 
 
نادي الفيحاء:
قدّم مدرب الفيحاء السيد غوستافو تهنئته لجمهور الفيحاء والإدارة والداعمين بعد الإنتصار على أحد على أرضه وبين جماهيره مشيراً أن اللاعبين قدموا أداء قتالي عالي في المباراة وكانوا مصرين على حصد الثلاث نقاط.
 
نادي الرائد:
واصل فريق الرائد الأول مساء اليوم الثلاثاء تدريباته الاعتيادية،استعداداً لمواجهة "أحد" مساء يوم الجمعة المقبلة،وتركز مران اليوم على الجوانب اللياقية والفنية.
 
نادي الفيصلي:
صعد الفيصلي إلى المركز الثالث مؤقتاً بعد تعادل سلبياً مع الإتفاق وينتظر نتيجة مباراة النصر والشباب نظراً للتعادل نقطياً مع النصر لكن الفريق يتفوق بالمواجهات المباشرة.
 
نادي الفتح:
قلب نادي الفتح تأخره بهدفين في الشوط الأول إلى إنتصار عريض على ضيفه نادي الباطن بخماسية ثقيلة في المواجهة المؤجلة من الجولة 18 والتي لعبت على أرض استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.