بقيادة عبدالفتاح .. التعاون يكتسح الإتحاد

05.03.2018 | 22:53 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

تمكن التعاون من تجاوز مستضيفه الإتحاد بإنتصار كبير بنتيجة 5-2 في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن مواجهات الجولة 18 المؤجلة من مسابقة الدوري المحترفين السعودي. الإتحاد كان سبّاقاً بتسجيل هدف التقدم عن طريق المحترف الكويتي فهد الأنصاري من ركلة حرة مباشرة عند الدقيقة الرابعة من الشوط الأول.

لكن التعاون رد سريعاً بهدف التعادل عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء من سيدرك أميسي عند الدقيقة الثامنة.

بعد ذلك في الدقيقة الثالثة عشر استطاع عبدالفتاح آدم في أولى مبارياته أساسياً مضاعفة النتيجة وتسجيل الهدف الثاني بعد متابعته للركلة الركنية.

التعاون سيطر على مجريات المباراة بعد الهدف الثاني واستطاع بذات الطريقة من ركلة ركنية تسجيل ثالث الأهداف برأسية عبدالفتاح آدم أيضاً عند الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني عند الدقيقة 61 قلص الغائب عن التهديف مؤخراً أحمد العكايشي نتيجة اللقاء بتسجيل هدف الإتحاد الثاني.

لكن سيدرك أميسي عاد وسجل هدفه الثاني في اللقاء وهدف التعاون الرابع بعد 7 دقائق من هدف العكايشي بتسديدة أرضية زاحفة سكنت الزاوية اليمنى للحارس فواز القرني.

وقبل نهاية اللقاء وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع استطاع التعاون من تسجيل هدف خامس حين حاول المصري عماد متعب مراوغة الحارس فواز القرني داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها فواز لترتد ويتابعها البديل سعيد الدوسري الذي سددها قوية في الشباك هدفاً حاسماً لينتصر به التعاون بنتيجة قاسية على الإتحاد وسط غضب جماهيري كبير على اللاعبين والنتيجة.

التعاون بهذا الإنتصار استطاع تجاوز الإتحاد في سلم الترتيب حيث أصبح خامساً برصيد 31 نقطة، فيما تراجع الإتحاد للمركز السادس برصيد 30 نقطة.