مدرب الهلال "براون": لدينا خيارات هجومية مميزة في آسيا

05.03.2018 | 18:46 (KSA)

دوري بلس - أكد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال خوان براون أنه يملك "خيارات هجومية مميزة" في البطولة الآسيوية سوف تساعد الفريق على تحقيق الإنتصار.

ويواجه الهلال غدا الثلاثاء مضيفه الريان القطري في الجولة الثالثة من البطولة الآسيوية.

ويخوض الهلال دور المجموعات بدون ثنائي خط المقدمة "عمر خربين, جيلمين ريفاس" والذي استغنى عنهم مدرب الفريق السابق رامون دياز, قبل أن يقال من تدريب الهلال الاسبوع الماضي.


وقال براون في مؤتمر صحفي عقد اليوم: "لدينا خيارات هجومية مميزة ستساعدنا على تحقيق الفوز .. الهلال يملك نجوم تستطيع تحقيق الفوز في أي مباراة".

وأضاف: سنواجه فريق قوي في الشق الهجومي . نحن على أتم الاستعداد لإيقاف خطورتهم".

وتابع: "في كرة القدم جوانب جميلة تكمن في الفرص التي تسنح للاعبين الذين يحضرون أنفسهم بشكل جيد لاستغلالها".

وسيغيب عن الهلال في هذه المباراة حارس الفريق الأساسي عبدالله المعيوف "اصابة" وبديله علي الحبسي "موقوف بالبطاقة الحمراء".

وقال براون: "نثق في محمد الواكد .. الجميع سيدعمه ويسانده في المباراة وليس لدي أدنى شك في أنه سيقدم مستوى مميز غدا".


من جهته أكد مدافع الهلال محمد جحفلي جاهزيته وزملائه للمباراة التي وصفها بـ "المهمة خصوصا أننا لم نحقق أي انتصار في هذه النسخة".

وقال جحفلي: "مستعدون بشكل جيد للمباراة .. الجهاز الفني سيختار اللاعبين الأنسب لهذه المباراة ولمباريات الدوري .. الجميع جاهز لاسعاد الجماهير".

واضاف: "ضغط المباريات أمر اعتيادي مع نهاية الموسم".

ويتذيل الهلال ترتيب فرق المجموعة الرابعة بنقطة واحدة بعد أن تعادل في الافتتاح مع العين 0-0 وخسر من الاستقلال الإيراني 1-0 , فيما يتصدر الفريق الإيراني ترتيب المجموعة بـ4 نقاط.