في مباراة قمة بالإثارة..القادسية يخطف النقاط الثلاث من الباطن

02.03.2018 | 22:09 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

خطف القادسية فوزاً ثميناً من أرض ملعب الباطن في مباراة مثيرة حتى ثوانيها الأخيرة حيث أن الشوط الأول انتهى بتقدم قدساوي مريح بثلاثية نظيفة لكن الشوط الثاني استطاع أصحاب الأرض العودة وتسجيل هدفين عن طريق الهداف جورجي دا سيلفا قبل أن يأتي هدف التعادل الثالث في الوقت بدل الضائع قبل نهاية اللقاء، لكن القادسية رد سريعاً في آخر ثواني المباراة وسجل هدف الفوز الرابع ليخطف نقاط المباراة الثلاث بصعوبة. هدف القادسية الأول جاء سريعاً من العائد بيسمارك فيريرا اللي استلم كرة طويلة بينية وينفرد بحارس المرمى ويضع الكرة في المرمى هدفاً أول عند الدقيقة 4.

وفي الدقيقة 17 عاد بيسمارك ليضاعف النتيجة ويسجل الهدف الثاني من نقطة الجزاء لتصبح النتيجة 2-0.

وفي الدقيقة 38 استطاع بيسمارك من تسجيل هدف الهاتريك الشخصي له والثالث لصالح القادسية لينتهي الشوط الأول بالتقدم بنتيجة 3-0.

في الشوط الثاني تمكن أصحاب الأرض من السيطرة على الكرة من البداية بحثاً عن تقليص الفارق وتأخر ذلك حتى الدقيقة 70 عن طريق جورجي سيلفا من نقطة الجزاء لتصبح النتيجة 3-1.

بعد ذلك بعشر دقائق نجح جورجي من تسجيل الهدف الثاني للباطن والإقتراب أكثر من العودة والتعادل.

وفي الدقيقة 92 استطاع الباطن أخيراً من العودة وتسجيل هدف التعادل الثالث عن طريق رأسية من جولهيرام التي لم يحسن فيصل مسرحي التعامل معها لتسكن الشباك وتصبح النتيجة 3-3.

أحداث المباراة المثيرة تواصلت حين تمكن البرازيلي جورجينهو من إحراز هدف الإنتصار الرابع عند الدقيقة 94 لتنتهي المباراة بفوز قدساوي ثمين في ملعب صعب بنتيجة 4-3.

القادسية ابتعد عن مراكز الهبوط المباشر بفارق 4 نقاط حيث ارتفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز 12، فيما توقف رصيد الباطن عن 24 نقطة بالمركز 11.