الإتفاق يواصل الإنتصارات ويقفز للمركز الثامن

02.03.2018 | 21:19 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

تمكن فريق الإتفاق من تعطيل مفاجأة ضيفه فريق أحد القادم من المدينة المنورة بعد أن قلب تأخره إلى إنتصار بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مواجهات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين. الضيوف سجلوا هدف التقدّم عن طريق المهاجم هشام الصيفي الذي استغل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها على الطائر في الدقيقة 36.

الإتفاق عاد سريعاً بعد دقيقتين من هدف التقدم الأحدي حين حوّل فخر الدين بن يوسف كرة عرضية برأسية جميلة في الزاوية البعيدة للحارس عز الدين دوخه معلناً عن هدف التعادل 1-1.

قبل نهاية الشوط الأول استطاع عبدالرحمن العبود من تسجيل هدف التقدم الإتفاقي بطريقة فنية رائعة بعد عرضية أرضية من صاحب الهدف الأول فخر الدين بن يوسف.

وفي الشوط الثاني استمر التقدم الإتفاقي حتى جاءت الدقيقة 78 حين عاد هشام الصيفي ليسجل هدف أحدي آخر ليعادل النتيجة لتبصبح 2-2.

الفريق الإتفاقي لم يتوقف عن صنع الخطورة على المرمى الأحدي بحثاً عن الهدف الثالث الحاسم للإنتصار ونجح حامد الغامدي من ترجمة هذه الهجمات أخيراً بعد أن تابع كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء من زميله محمد السبيعي سددها بالمرمى هدفاً ثالث حسم به اللقاء ليواصل الفريق الإتفاقي انتصاراته ونتائجه الإيجابية مؤخراً بقيادة المدرب سعد الشهري.

الإتفاق بهذا الإنتصار قفز إلى المركز الثامن في سلم الترتيب برصيد 29 نقطة متعادلاً مع الإتحاد والشباب وأيضاً الفتح بذات الرصيد النقطي، فيما أحد تجمد رصيده عن النقطة 18 في المركز الثالث عشر مواجهاً شبح الهبوط برفقة فريق الرائد.