الأخضر يجري مرانه الرئيس تحضيراً للعراق

27.02.2018 | 22:59 (KSA)

دوري بلس - أجرى المنتخب الوطني الأول مساء اليوم الثلاثاء حصة تدريبية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة استعداداً لمواجهة منتخب العراق ودياً يوم غدٍ الإربعاء على استاد البصرة الدولي.

 

وبدأت الحصة التدريبية تحت إشراف المدير الفني للمنتخب الوطني خوان أنطونيو بيتزي بتمارين الإحماء، بعدها طبّق اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية التي يسعى لتنفيذها خلال المباراة، قبل أن تختتم بمناورة على نصف مساحة الملعب.

 

من جانبه أكد عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي مدير المنتخب الوطني الأول عمر باخشوين جاهزية الأخضر لخوض المواجهة الودية أمام منتخب العراق الشقيق غداً الإربعاء في البصرة، مشيراً إلى أهداف المباراة التي تقام على أرض العراق، وأثنى باخشوين على مبادرة معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ وجهوده برفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية.

 

وحول معسكر المنتخب الوطني الذي أقيم في جدة والذي جاء ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعادي للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا قال باخشوين:” كانت مرحلة جيدة ومفيدة للجهاز الفني الذي وقف على مستويات اللاعبين عن قرب، وأود شكر اللاعبين على إنضباطيتهم العالية داخل الملعب وخارجه، ونتمنى التوفيق لمنتخبنا في الفترة القادمة من إعداده للمونديال”.