جماهير الأهلي ترد على طلب عمر السومة

27.02.2018 | 12:28 (KSA)

دوري بلس - بادرت الجماهير الأهلاوي بالرد على طلب هداف الفريق المحترف السوري عمر السومة بعد أن أطلق هاشتاق عبر وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر" بعنوان #60_ألف_أهلاوي_قدام_التعاون ، وسيلاقي فريق النادي الأهلي ضيفه التعاون يوم الخميس المقبل الموافق 1 مارس وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين.

وكتب عمر السومة عبر حسابه الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد أن تأهل الاهلي إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الفيحاء بركلات الترجيح 4-3: "أول مرة اتوتر بحياتي ... الحمدلله ألف مبروك لجماهيرنا ... شكراً لأخواني اللاعبين ... موعدنا المبارة القادمة ان شاءالله #٦٠_ألف_أهلاوي_قدام_التعاون".

 

ويشهد موقع "مكاني" عملية شراء تذاكر بكمية كبيرة من قبل الجماهير الأهلاوية في مواجهة الأهلي القادم أمام التعاون وستقام على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بجدة، وقد أعلن موقع "مكاني" أن بحسب إحصائية الساعة 9 من مساء يوم أمس الأثنين تم نفاذ 28.602 تذكرة.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري برصيده 42 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المتصدر فريق الهلال الذي سيلاقي ضيفه الفيصلي يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد.