الفيصلي يكمل مربع كأس الملك..والأخضر يواجه مولدوفا ودياً

26.02.2018 | 00:33 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
المنتخب السعودي:
يلتقي المنتخب اليوم ودياً منتخب مولدوفا في ختام معسكر الإعداد لمونديال كأس العالم في مرحلته الثانية، وستكون المباراة في تمام الساعة 8:30م على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
 
نادي الهلال:
واصل الرباعي "حسن كادش، سلمان الفرج، نواف العابد وعمر خربين" برامجهم التأهيلية المعدة لهم مسبقًا، حيث أجرى "الفرج" برنامجه بأداء تدريبات بالكرة، على أن يشارك غدًا بالتدريبات الجماعية.
 
نادي الفتح:
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته مساء أمس الأحد ضمن تحضيراته للمواجهة القادمة والتي يستضيف فيها فريق الفيحاء يوم الخميس القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
 
نادي التعاون:
واصل الفريق الأول تمارينه اليومية بقيادة الطاقم الفني المساعد لظروف سفر السيد جوزيه جوميز الذي سيعود يوم الثلاثاء لقيادة الفريق، فيما تسببت آلام الركبة بعدم مشاركة جهاد الحسين حيث سيجري كشفاً طبياً على موضع إصابته.
 
نادي الفيصلي:
قلب الفيصلي الطاولة على مضيفه القادسية وتأهل لدور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن حول تأخره بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور ربع نهائي البطولة.
 
نادي النصر:
لم يشارك في التدريب اللاعب جونيور كابانانغا حيث سمحت له الإدارة بالسفر لإنهاء بعض الإجراءات القانونية الخاصة به.
 
نادي الباطن:
عاود فريق الباطن تدريباته على ملعبه بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة يومين. وسبق إنطلاق التدريب عقد مدرب الفريق سيبيريا إجتماعاً باللاعبين شكرهم من خلاله على المجهود الكبير الذي بذلوه في المواجهة الماضية وحثهم على مضاعفة الجهود إعتباراً من مواجهة القادسية المقبلة.
 
نادي الإتفاق:
استأنف فريق الإتفاق تدريباته على ملعبه وذلك بعد الراحة ثلاثة أيام. وكثف مدرب الإتفاق الحصص اللياقية قبل أن يختتم التدريبات بمناورة تكتيكية بين اللاعبين على منتصف الملعب. وسبق التدريب تسليم المدافع المصري حسين السيد جائزة (موبيل1) لأفضل لاعب في مباراة القادسية الماضية.
 
نادي الفيحاء:
عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه  على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي وقبل بداية المران عقد المدير الفني السيد غوستافو كوستاس اجتماعاً مع اللاعبين استعرض خلاله أداء اللاعبين في المباراة التي جمعت الفيحاء والأهلي ضمن دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بفوز الأهلي بضربات الترجيح
 
نادي القادسية:
أكد مدرب الفريق عن أن قلة التركيز كانت سبباً رئيسياً في الخسارة أمام الفيصلي والخروج من ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وأشار إلى اللاعبين لم يلتزموا أيضاً بتعليماته بين الشوطين واستطاع الفيصلي من إستغلال ذلك.