ودية الأخضر أمام مولدوفا والعراق .. مباشرةً عبر دوري بلس

25.02.2018 | 22:13 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

يواصل المنتخب الوطني السعودي الأول إستعداداته لمونديال روسيا 2018 حين يواجه منتخب مولدوفا ودياً على أرض استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة ) عند الساعة 8:30م ضمن المعسكر التحضيري لنهائيات كأس العالم في ختام مرحلته الثانية بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي لأول مرة.

يذكر أن المنتخبين سبق أن إلتقيا مرة واحدة سابقاً وانتهت بخسارة المنتخب السعودي، ويأمل الجمهور السعودي أن يظهر اللاعبين بمستوى لائق بقيادة بيتزي الذي سيحاول البحث عن التشكيلة الأنسب لإعتمادها في المونديال من خلال المباريات الودية.

بعد ودية مولدوفا الأخضر السعودي لديه مهمة ودية أخرى بطابع آخر تكريماً للكرة العراقية حيث سيواجه المنتخب الوطني نظيره منتخب العراق يوم 28 من شهر فبراير الجاري في مدينة البصرة، بشتكيلة مختلفة تم الإعلان مسبقاً عنها تضم عدد من نجوم الكرة السعودية من ضمنهم حسين عبدالغني، ومحمد الشلهوب بالإضافة لعدد من اللاعبين الشبان.

دوري بلس سيكون حاضراً مجدداً لتغطيته المباشرة لمباريات المنتخب السعودي، حيث سيتمكن الجميع من مشاهدة المواجهتين عبر تطبيق وموقع دوري بلس: https://www.dawriplus.com، وسيكون الحساب الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر https://twitter.com/dawriplusksa  أيضاً حاضراً في تغطيته النصية وأيضاً أبرز الصور واللقطات أثناء المباراة وبعدها.

 

تغطية دوري بلس الحصرية تميزت مسبقاً بشراكتها مع الأخضر السعودي بنقلها لتفاصيل معسكر البرتغال السابق والذي خاض فيه المنتخب مباراة ودية أمام بطل أوروبا منتخب البرتغال وأيضاً منتخبي لاتفيا وبلغاريا.

 

ونسعى من خلال تغطيتنا القادمة أن ندعم منتخبنا السعودي في طريقه للمونديال، ونسعد بمتابعتكم ومشاهدتكم لكافة التفاصيل عبر تطبيق وموقع دوري بلس كما عودناكم.