الإتحاد يتأهل لنصف نهائي كأس الملك بعد إقصاءه الشباب

23.02.2018 | 23:04 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

تأهل فريق الإتحاد إلى نصف نهائي مسابقة خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على ضيفه الشبابي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على أرض ملعب الجوهرة استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة وسط حضور جماهيري غفير. الإتحاد كان سباقاً في تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 26 من الشوط الأول عن طريق المدافع بدر النخلي الذي سدد كرة رأسية قوية في مرمى فاروق بن مصطفى بعد عرضية متقنة من ركلة حرة.

بعد ذلك بدقيقتين استطاع القائد عدنان فلاته من مضاعفة النتيجة وتسجيل الهدف الثاني بعد استقباله لتمريرة عكايشي الرأسية التي تابعها من الركلة الركنية.

وقبل نهاية الشوط أكمل محمود كهربا أهداف الإتحاد بتسجيل للهدف الثالث بعد مراوغته عبدالله الفهد على طرف منطقة الجزاء ليسدد كرة اصطدت برأس محمد سالم لتتحول الكرة داخل مرمى الشباب هدفاً ثالث إتحادي انتهى بعده الشوط الأول بتقدم إتحادي مريح.

الشوط الثاني استمر التفوق الإتحادي ومحاولاته لمضاعفة النتيجة لكن باءت كل المحاولات للفشل، في المقابل حاول الشباب تقليص الفارق مبكراً خصوصا بعد تبديلات السيد كارينيو بإدخاله ناصر الشمراني وعمرو بركات لكن لم يستفد الشباب من كل فرصه أمام المرمى إلا عند الدقيقة الأخيرة للمباراة حين انطلق عمرو بركات ومرر بينية لسباستيان أوبيلا الذي سدد كرة أرضية قوية سكنت شباك عساف القرني هدف أول للشباب انتهت به المباراة بنتيجة 3-1 للإتحاد.

الإتحاد سيلاقي في الدور القادم فريق الباطن الذي أقصى نادي النصر مساء أمس، وستكون المواجهة على أرض ملعب نادي الباطن.